المرأة والمنوعات، 4 خطوات لتغيير ديكور غرفة نومك حتى لو قديمة زرع ومفارش ستان،تغيير ديكور المنزل قد يكون أمر مكلف للغاية، ويتطلب كثيراً من الوقت والجهد، ولكن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 4 خطوات لتغيير ديكور غرفة نومك حتى لو قديمة.. زرع ومفارش ستان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

4 خطوات لتغيير ديكور غرفة نومك حتى لو قديمة.. زرع...

تغيير ديكور المنزل قد يكون أمر مكلف للغاية، ويتطلب كثيراً من الوقت والجهد، ولكن الكثير من النساء يفضلن كل فترة أن يروا منزلهن بشكل يتماشى مع موضة العصر، حتى لو مجرد تغيير غرفة وإضافة طابع مميز لها، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الخطوات والاكسسوارات التي تضيف رقي وأناقة وتتماشى مع موضة ديكور 2023 لغرف النوم وفقاً لموقع "insider" كما يلي.

غرفة نوم إضافة زرع طبيعي أو صناعي

إذا كنتِ لا تستطيعين الاهتمام بالزرع الطبيعي، فيمكنك استخدام بعض النباتات والزرع في غرفة نومك، ووضعها في الأركان، منها نبات البامبو الراقي والذي يعطي مظهراً غنياً لغرفتك.

النباتات مفارش ستان

بالرغم من أن وجود مفرش ستان في غرفة نومك أمر مفروغ منه، إلا أن في موضة ديكور 2023 ظهرت ألوان وأشكال مفارش الستان بقوة، فلا داعي لشراء أحداهم باهظة الثمن، فيمكنك شراء مجرد ملاءة ستان واستخدامها كمفرش، ويفضل الألوان الترابية لزيادة هدوء غرفة نومك.

مفارش ستان تنسيق الأضاءة

سواء كانت الأضاءة كهربائية أو مجرد وضع شموع لقضاء وقت روماسي داخل غرفتك، يمكنك زيادة الأضاءة بها، ووضعها في أماكن مميزة، على أن يكون لون المصابح صفراء لكي تعطي دفيء في الغرفة.

الأضاءة براويز

يمكنك أيضاً وضع براويز على جانبي السرير الخاص بكِ، على أن يحتوى على أحد الصور التي تجمع ذكرى جميلة لك أو لشريك حياتك، فهذا الأمر يزيد من رقي الغرفة ويزيد من الأنسجام بينكما.

غرفة نوم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على طفل مجردًا من ملابسه بمنزل مسجل خطر ببورسعيد

كشفت التحقيقات في واقعة العثور على طفل مجرد من ملابسه بمنزل مسجل خطر بمحافظة بورسعيد، أنه تم التعرف على هوية الطفل الذي عثر عليه تحت تأثير المخدر بمنزل المتهم والتعرف على أمه التي قامت ببيعه له.

وتبين من التحقيقات أن أم الطفل قدمته للمتهم صلاح م، مسجل خطر، مقابل الحصول على أموال من بيعه، واتفقت معه على ذلك، فيما تبحث الجهات الأمنية عن شبهة اتجار في الأعضاء، وذلك بعد العثور على الصغير تحت تأثير المخدر، ومجردًا من ملابسه، وضبطت ملابسه الداخلية بجواره.

و من خلال الكشف المبدئي الذي خضع له الطفل تبين أنه تم الاعتداء عليه جنسيا، و تم عرضه على الطب الشرعي، ولا يزال يخضع للعلاج بسبب اضطراب في نسبة الوعي والتي وصلت لـ 13 درجة، وفجر الكشف الطبي الذي خضع له الطفل، أنه تعرض للاعتداء الجنسي الوحشي، وظهر ذلك بصورة واضحة خلال الكشف عليه بأحد المستشفيات بعد نقله بسيارة الإسعاف.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الضواحي التابع لمديرية أمن بورسعيد قد عثرت على طفل مجهول الهوية في منزل عاطل مسجل خطر، وتمكنت من ضبط المتهم وعثر في منزله على 3 أنواع من المخدرات، فيما تم نقل الطفل إلي مستشفى الزهور ونظرًا لخطورة حالته تم نقله لمستشفى السلام لاستكمال العلاج، وذلك لغيابه عن الوعي لمدة ساعات وفشل افاقته.

وكشف شهود العيان جيران المتهم بمنطقة الأمين الجديد انهم قاموا بتكسير باب الشقة بعد أن علموا بوجود طفل تحت تأثير المخدر مع المتهم، وتمكنوا من إبلاغ الأجهزة الأمنية لضبطه، وتم تحرير محضر بحيازته للمخدرات وتخديره للطفل، وتستكمل جهات التحقيق الإجراءات.

مقالات مشابهة

  • هل نجح مهرجان موازين في صد حملات المُقاطعة؟.. صور قديمة وذكاء اصطناعي (شاهد)
  • مناقشة أمريكية إسرائيلة لتغيير "الواقع الأمني" على الحدود بين لبنان وإسرائيل
  • المعارك الكلامية على فيسبوك وإكس تطحن خصوم الحوثي
  • مناظرة قديمة بين آينشتاين وفرويد تشرح الرغبة البشرية في إبادة ذاتها
  • تناول هذه الأطعمة لتحسين نومك
  • رئيس الأسد الراقص المخيف في Elden Ring DLC مجرد رجلين كبيرين يرتديان بدلة
  • بالاسماء.. الكشف عن تحركات حوثية لتغيير أسماء 15 مدرسة حكومية في محافظة واقعة تحت سيطرتها
  • التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على طفل مجردًا من ملابسه بمنزل مسجل خطر ببورسعيد
  • الخميس.. "لعبة النهاية" و"أوبرا العتبة" على مسرح الطليعة
  • هل يتأثر نومك أثناء الدورة الشهرية؟ 4 أسباب تفسر ذلك