منوعات، هل تعود كيم كارداشيان إلى الشعر الأشقر؟،صورة لكيم كارداشيان من كواليس تصوير إعلان موقع بيبول الإثنين 17 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل تعود كيم كارداشيان إلى الشعر الأشقر؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل تعود كيم كارداشيان إلى الشعر الأشقر؟

صورة لكيم كارداشيان من كواليس تصوير إعلان (موقع بيبول)

الإثنين 17 يوليو 2023 / 21:04

شاركت كيم كارداشيان على إنستغرام سلسلة من الصور والمقاطع من وراء الكواليس، من جلسة تصويرها مع شركة "ألاني نيوتريشن" للترويج لمشروب الطاقة الجديد الخاص بها "كيميد".

وأظهرت الصور، كيم، وهي تقوم بتصوير الإعلان بملابس السباحة البيضاء وشعر أشقر، وقالت كارداشيان في قصة نشرتها على إنستغرام، إن مظهرها الأشقر الجديد هو عبارة عن شعر مستعار وليس شعرها الأصلي. 

وعلقت كارداشيان على القصة قائلة، بأنها قامت بتجربة بعض الإطلالات الممتعة أثناء تصوير الإعلانات، وشاركت بعد ذلك مقطعاً من وراء الكواليس من جلسة التصوير، التي ارتدت فيها بيكيني أبيض وسترة بيضاء ناعمة وحذاء أبيض ونظارات شمسية سوداء.

وفي وقت سابق، خففت كارداشيان من لون شعرها البلاتيني إلى لون أشقر عسلي، وظهرت لأول مرة بالمظهر المحدث خلال حدث ميامي "آرت باسل" في 1 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وفق ما أورد موقع “بيبول” الإلكتروني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف تسبب صبغة الشعر العمى؟.. سيدة فقدت بصرها

واقعة مؤسفة تعرضت لها سيدة فرنسية بعدما استخدمت صبغة الشعر التي تحتوي على المواد الكيميائية لفترة طويلة، إذ تسببت لها في العمى، وذلك بعدما أُصيبت بعدم وضوح في الرؤية لفترة طويلة، إذ اكتشف الأطباء أنها تعاني من علامات خطيرة في العين علامة على الاعتلال الشبكي، الذي أصاب الأوعية الدموية التي تغذي الأنسجة الحساسة للضوء في الجزء الخلفي من العين والتي نستخدمها للرؤية، بسبب المواد التي تحتوي عليها الصبغة.

فقد السيدة لنظرها وإصابتها بالعمى

نشرت السيدة إيفلين البالغة من العمر 61 عامًا، قصتها للتوعية والتحذير لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة فيما يتعلق بصبغة الشعر، إذ أنها بعدما كشفت على عينيها أوضح الأطباء في الجمعية الطبية الأمريكية لطب العيون أن ذلك بسبب أن صبغة الشعر التي استخدمتها تحتوي على مادة البارافينيلين ديامين الكيميائية التي تؤثر على العين، كأحد رد الفعل التحسسي تجاه هذه المنتجات، حيث توجد المادة الكيميائية بكميات عالية فيه، ودخل إلى العين عن طريق مجرى الدم، بحسب جريدة «الديلي ميل» البريطانية.

كيف تؤثر صبغة الشعر على العين؟

قال الأطباء إن حالات الإصابة باعتلال الشبكية بسبب صبغة الشعر تظل نادرة بشكل لا يصدق، وقد افترضوا أن مادة البارافينيلين ديامين قد تدخل مجرى الدم من خلال جروح صغيرة في فروة رأس الشخص أو عن طريق مجرى الدم، ومن هناك تعمل على التفاعلات الكيميائية في العين، مضيفين أن معظم تفاعلات هذه المادة تحدث بسبب عدم اتباع السيدات لتعليمات صبغة الشعر واستخدام كمية كبيرة منها عن طريق الخطأ.

صبغة الشعر تحتوي على مواد كيميائية؛ أبرزها مادة الأمونيا، وهي لها آثار سلبية على الجلد والجسم إذ قد ينتج عنها الالتهابات والحساسية الشديدة، بحسبما أوضحت إيمان سند، أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه إذا كانت هناك حساسية جلدية فقد يصل الرد الفعل التحسسي إلى مخاطر متفاقمة منها مثل تلك المشكلة من تورم العين وانتفاخها أو فقد البصر، لذا يعتبر صبغة الشعر مميتة لدخولها الجسم بصفة مباشرة، لذلك يجب الحرص عند استخدام الحنة بمعرفة نوعها، وإذا كنت تعاني من الحساسية الشديدة يجب الذهاب إلى الطبيب قبل استخدامها.

مقالات مشابهة

  • 5 وصفات طبيعية تمنع تساقط الشعر من أول استعمال.. «مش مكلفة»
  • انطلاق ملتقى الشعر العربي في نيجيريا
  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • بيت الشعر في الشارقة يتغنى بالغربة والحنين
  • تفسير حلم تساقط الشعر لابن سيرين.. «4 حالات»
  • بعد توقف برنامجها..هل تعود رضوى الشربيني للشاشة؟
  • الحردلو (21) الليله العديله تقدّمو وتبرا…!!
  • كيف تسبب صبغة الشعر العمى؟.. سيدة فقدت بصرها
  • في ذكرى المولد النبوي.. حواجز محبة لـتيار المستقبل