صحافة العرب:
2024-09-18@12:10:42 GMT

- الرائد يقترب من ضم النيجيري أوميريو

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- الرائد يقترب من ضم النيجيري أوميريو

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الرائد يقترب من ضم النيجيري أوميريو، المناطق_الرياض كشفت تقارير عن اقتراب نادي الرائد من التعاقد مع ليجانيس الإسباني، النيجيري كينيث أوميريو خلال هذا الصيف.،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرائد يقترب من ضم النيجيري أوميريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرائد يقترب من ضم النيجيري أوميريو

المناطق_الرياض

كشفت تقارير عن اقتراب نادي الرائد من التعاقد مع ليجانيس الإسباني، النيجيري كينيث أوميريو خلال هذا الصيف.

وتوصل الرائد بحسب “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى اتفاق كينيث أوميريو، لاعب فريق ليجانيس لتمثيل الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

يذكر أن أوميريو سبق له اللعب ضمن صفوف تشيلسي الإنجليزي قبل الانتقال لنادي ليجانيس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كويكب ضخم يقترب من الأرض.. عرضه 290 مترًا ويمكن مشاهدته في هذه البلاد

وكالة ناسا أطلقت تحذيرًا خلال الساعات الماضية بشأن احتمالية اقتراب كويكب من الأرض، الذي من الممكن أن يشكل خطورة على الكوكب بأكمله، خاصة أن حجمه يعادل ملعبًا كاملًا، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات بشأنه.

كويكب ON يحتمل أن يكون خطيرًا، ويقترب من مسافة  كيلومتر من الأرض، ومن المقرر حدوثه خلال الساعات المقبلة، ويبلغ عرض الكويكب ON نحو 290 مترًا، ويقترب من الأرض بمسافة نحو مليون كيلو متر، وذلك وفقًا لمختبر الدفع النفاث التابع لوكالة الفضاء الأمريكية.

الكويكب سيعود مرة أخرى عام 2035

تم رصد الكويكب لأول مرة، بالاعتماد على برنامج «NEO» المعني بعملية رصد الأجسام القريبة من الأرض، والذي يستخدمه عادة مجموعة من المراصد حول العالم للكشف عن الأجسام القريبة من الأرض التي لم يتم اكتشافها بعد، وكانت المرة الأخيرة التي رصد فيها الكويكب على سطح الأرض كانت عام 2013، ومن المقرر أن يعود مرة أخرى عام 2035، وذلك وفقًا لآخر الإحصائيات التي توصلت إليها بيانات وكالة ناسا.

هل يمكن مشاهدة مرور الكويكب؟

حدث سماوي فريد من  نوعه يمكن مشاهدته ومتابعته، وسيكون مرئيا في جميع أنحاء أوروبا وإفريقيا، إلى جانب إمكانية مشاهدته في أجزاء من أمريكا الشمالية والجنوبية وكذلك آسيا، وفقا ما أعلنته وكالة ناسا.

وما يميز تلك الظاهرة عن غيرها، إلى أن ذلك الكويكب في وقت آخر من الشهر، سيتحول إلى قمر صغير بشكل مؤقت، ويتم سحبه تدريجيًا حول الأرض لمدة شهرين، ويبلغ  قطر الكويكب 10 أمتار فقط، وفقًا لدراسة جديدة نُشرت في المجلة العلمية «Research Notes of the AAS»، وكان ذات يوم جزءًا من القمر، وسيظل موجودًا  داخل مدار الأرض من 29 سبتمبر الجاري حتى 25 نوفمبر المقبل، بحسب الدراسة. 

مقالات مشابهة

  • أكثر من 95 ألف معمر ياباني غالبيتهم نساء
  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • عملاق السياحة المصري بيكالباتروس يستحوذ على 4 فنادق مغربية
  • كويكب ضخم يقترب من الأرض.. عرضه 290 مترًا ويمكن مشاهدته في هذه البلاد
  • تعرف على موعد بداية فصل الشتاء 2024.. وانتهاء الصيف
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف ضمن جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية IWAP
  • الحربي يقترب من المشاركة مع الهلال
  • قتيل في قصف على مدينة في شرق أوكرانيا
  • احترار المناخ يحوّل بحيرات في اليونان إلى أرض جافة