قال محمد عبد الله المتحدث بإسم نقابة المهن الموسيقية، إن النقيب الفنان مصطفى كامل لم يبلغ أعضاء مجلس النقابة حتى الآن باستقالته من منصبه.

وأضاف "عبد الله" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، عبر شاشة "الحدث اليوم"، أن مصطفى كامل يشعر بالضيق من بعض الأمور، موضحًا أن المجلس قرر عقد اجتماع طارئ للجلوس مع مصطفى كامل والوقوف حول الأسباب التي دفعته للاستقالة من منصبه.

وأشار المتحدث بإسم نقابة المهن الموسيقية، إلى أن المجلس في حالة انعقاد طارئ لبحث الموقف، معتبرًا أن مصطفى كامل أحدث طفرة وهو يقود النقابة في الفترة الماضية.

مصطفى كامل 

وكان حلمي عبد الباقي علق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم تحية تقدير وحب وعرفان إلى صديق عمري وأخويا الفنان الكبير مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية أعلن رفضي التام للبيان الذي قام صديقي العزيز بنشره على صفحته وهو إسناد مهمة النقابة لي وانا بقوله لن ولم أستطيع أن أقبل بتلك المهمة الثقيلة لانك حققت مالم يستطيع أي إنسان على مدار سنوات وسنوات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى كامل المهن الموسيقية توك شو اخبار الفن اخبار الفنانين مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

هيئة المفوضين نظر حل مجلس النقابة العامة للمحامين 20 أكتوبر

تنظر هيئة المفوضين بمحكمة القضاء الإداري، 20 اكتوبر المقبل، أول جلسات دعوى قضائية تطالب بحل مجلس نقابة المحامين ، وإسقاط العضوية عن نقيب المحامين واستبعاده من مجلس النقابة لامتناعه عن تنفيذ الاحكام القضائية .

كان المحامي مصطفى شعبان اقام الدعوى القضائية رقم 101450 لسنة 78 ق ، وطالب فيها بحل مجلس نقابة المحامين واعادة اجراء الانتخابات طبقا لنص المادة 77 من الدستور المصري الصادر عام 2014 ، واحتياطيا بالغاء القرار السلبي بالامتناع عن اسقاط عضوية نقيب المحامين من مجلس نقابة المحامين طبقا لنص الماده 141 من قانون المحاماة رقم 17 لسنة 1983 ، التى نظمت اسقاط العضوية عن منصب نقيب المحامين .

وذكر مصطفى شعبان ، انه صدر لصالحه الحكم الصادر فى الدعوى رقم 23480 لسنة 78 ق بجلسة 14 / 12 / 2023 والحكم الصادر فى الدعوى رقم 43806 لسنة 78 ق بجلسة 6 / 3 / 2024  والحكمين ، الزما نقيب المحامين بمنحه البطاقة العلاجية وبطاقة العضوية، إلا ان نقيب المحامين لايزال ممتنعا عن تنفيذ الحكمين ، ومازال ممتنعا عن منح المدعى بطاقة عضوية نقابة المحامين ، والبطاقة العلاجية ، وهو ما يفقد معه مجلس نقابة المحامين مشروعيته ، ويكون جزاء حل مجلس النقابة واجبا وفق نص المادة 77 من الدستور المصري الصادر عام 2014 .

مقالات مشابهة

  • هيئة المفوضين نظر حل مجلس النقابة العامة للمحامين 20 أكتوبر
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • الموافقة على بدء اجراءات استحداث إدارة للعلوم الصحية بوزارة الصحة
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب