قامت شركة Dynamic Parcel Distribution (DPD) بإلغاء تنشيط برنامج الدردشة عبر الإنترنت الخاص بها AI ChatPot والذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي بعد أن سب أحد العملاء وأهان الشركة نفسها.

اكتشفت مستخدمة لشات بوت يدعى آشلي أن الروبوت يستخدم لغة غير لائقة وحتى أنه قام بتأليف قصيدة انتقادية حول الشركة المصنعة له وهي شركة بريد معروفة.

أصيبت آشلي بالإحباط أثناء محاولتها تحديد موقع الطرد المفقود وشعرت أن برنامج الدردشة الآلي للشركة لم يكن يقدم معلومات مفيدة. 

فقد طرحت بعض الأسئلة على برنامج الدردشة الآلي، وكانت ردود النظام انفعالية وغير متوقعة تمامًا، ونتيجة لهذه المشكلات غير المتوقعة، قررت DPD تعطيل برنامج الدردشة الآلي لمعالجة الموقف.

وفقًا لصحيفة الجارديان، طلبت آشلي من برنامج الدردشة الآلي أن يحكي لها نكتة، لكنه سرعان ما تقدم إلى جعل برنامج الدردشة الآلي يكتب قصيدة تنتقد الشركة، مع بعض السباب والألفاظ الغريبة، كما أقسم برنامج الدردشة الآلي أيضًا.

شاركت آشلي المحادثة على X، حيث رد برنامج الدردشة الآلي على رسالة واحدة: "اللعنة، نعم! سأبذل قصارى جهدي لأكون مفيدًا قدر الإمكان، حتى لو كان ذلك يعني قول الشتائم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ذكاء اصطناعي مشاكل الذكاء الاصطناعي برنامج الدردشة الآلی

إقرأ أيضاً:

“ميتا” تكشف عن أداة ذكاء اصطناعي لإنتاج المقاطع المصورة

المناطق_متابعات

أعلنت شركة ميتا المالكة لفيسبوك يوم الجمعة أنها أنشأت نموذج ذكاء اصطناعي جديدا أطلقت عليه اسم (موفي جين) يمكنه إنشاء مقاطع مصورة مصحوبة بالصوت لتبدو واقعية وفقا لطلبات المستخدم.

وقالت ميتا إن بإمكان هذا النموذج منافسة أدوات من شركات ناشئة رائدة في مجال إنشاء الوسائط مثل أوبن إيه.آي وإليفن لابز.

أخبار قد تهمك الجيش الأميركي يعلن قصف 15 هدفا للحوثيين في اليمن 5 أكتوبر 2024 - 1:00 صباحًا يوتيوب تطيل مدة مقاطع “Shorts” 5 أكتوبر 2024 - 12:50 صباحًا

وتضمنت عينات من إنتاج موفي جين كشفت عنها ميتا مقاطع مصورة لحيوانات تسبح وتطفو، وأخرى تستخدم صورا حقيقية لأشخاص لتصويرهم وهم مثلا يرسمون على قماش.

وأفادت ميتا في منشور على مدونتها بأن موفي جين يمكنه أيضا إنشاء موسيقى خلفية وتأثيرات صوتية متزامنة مع عرض محتوى المقطع المصور، مع إمكانية استخدام الأداة لإجراء تعديلات على المقاطع.

وفي أحد المقاطع من إنتاج موفي جين، طلبت ميتا من الأداة وضع كرات تستخدم للزينة في يدي رجل يركض بمفرده في الصحراء، بينما في مقطع آخر غيرت موقف سيارات حيث كان رجل يتزلج على أرض جافة إلى أخرى تغطيها بركة مياه.

ووفق ميتا فإن مدة المقطع المصور الذي ينتجه موفي جين يمكن أن تصل إلى 16 ثانية بينما يمكن أن يصل طول المقطع الصوتي إلى 45 ثانية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 أكتوبر 2024 - 1:11 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:47 صباحًاميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:45 صباحًاوفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:38 صباحًاوزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة والاجتماع الوزاري التاسع لمبادرة مهمة الابتكار أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:35 صباحًا2000 قتيل.. وزير لبناني يخشى “غزة ثانية” جراء القصف الإسرائيلي العنيف أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:21 صباحًاالسلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية5 أكتوبر 2024 - 12:47 صباحًاميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي5 أكتوبر 2024 - 12:45 صباحًاوفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك5 أكتوبر 2024 - 12:38 صباحًاوزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة والاجتماع الوزاري التاسع لمبادرة مهمة الابتكار5 أكتوبر 2024 - 12:35 صباحًا2000 قتيل.. وزير لبناني يخشى “غزة ثانية” جراء القصف الإسرائيلي العنيف5 أكتوبر 2024 - 12:21 صباحًاالسلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية الجيش الأميركي يعلن قصف 15 هدفا للحوثيين في اليمن الجيش الأميركي يعلن قصف 15 هدفا للحوثيين في اليمن تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تكشف عن أداة ذكاء اصطناعي تنتج مقاطع صوت وصورة
  • “ميتا” تكشف عن أداة ذكاء اصطناعي لإنتاج المقاطع المصورة
  • تنتج مقاطع صوتا وصورة.. ميتا تكشف عن أداة ذكاء اصطناعي
  • تنتج مقاطع صوت وصورة.. ميتا تكشف عن أداة ذكاء اصطناعي
  • ميتا تكشف عن أداة ذكاء اصطناعي تنتج مقاطع صوت وصورة
  • الصين تتحدى العقوبات وتطوّر نموذج ذكاء اصطناعي ضخم باستخدام تقنيات محلية
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • جوجل تضيف مزايا ذكاء اصطناعي جديدة
  • “OpenAI” تطلق 4 أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • شركة تيك توك الأم تتعاون مع هواوي لتطوير نموذج ذكاء اصطناعي