تحل اليوم عيد ميلاد نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد، والتي تعاونت مع الكاتب الكبير وحيد حامد فى عدد من الأعمال السينمائية وهم: التخشيبة ، كشف المستور، الراقصة والسياسي.

وكشفت الفنانة نبيلة عبيد، العديد من الكواليس التى جمعتها بالفنان الراحل، وأبرزها فى فيلم الراقصة والسياسي.

وأكدت فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد بمناسبة ذكرى ميلاد الكاتب الراحل وحيد حامد، إنه استغرق فى كتابة هذا الفيلم شهراً، حيث عقدت معه جلسة فى مكتب منتج الفيلم، وطلبوا منه كتابة سيناريو عن الرواية الشهيرة للكاتب إحسان عبد القدوس ووعدهم بعد شهر بأن يكون السيناريو جاهزاً وهو ما حدث، مؤكدة أن كل العناصر المشاركة فى العمل ظهرت فى أفضل حالاتها فقد كان الجميع فى حالة توهج.


وأضافت نبيلة عبيد: قدمت مع وحيد حامد عددا من الأفلام التى تعد من أفضل أعمالى  التى قدمتها خلال مشوارى الفنى، كما أن وحيد حامد على المستوى الشخصى طيب الأخلاق وعفيف اللسان، وفقدت مصر واحداً من أهم رموزها الفنية ولكن يظل حاضراً من خلال اعماله .

كشف المستور 

أما عن فيلم كشف المستور والذى تعاونت فيه مع الراحل وحيد حامد إيضاً، فتقول: كنت أقسمت ألا أعمل فى شهر أغسطس بسبب إصابتى بالتعب فى تصرير المشاهد الخارجية إلا أني تراجعت عن القرار بسبب سيناريو كشف المستور.

وأضافت عرض على المخرج عاطف الطيب والمؤلف وحيد حامد سناريو العمل وحاز على إعجابى بشكل كبير، وكان من المقرر أن يبدأ التصوير خلال شهر أغسطس ، مما جعلنى أقوم بذبح أضحية تكفيراً عن القسم الذى تراجعت عنه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نبيلة عبيد کشف المستور نبیلة عبید وحید حامد

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه

دخل فيلم أهل الكهف خلال موسم أفلام عيد الأضحى، منافسة شرسة على إيرادات شباك التذاكر، ضمن 5 أفلام معروضة، هي «ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة الماكس، أهل الكهف».

ايرادات فيلم أهل الكهف

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أن فيلم «أهل الكهف» أمس الأربعاء، حقق إيرادات بلغت 145 ألفًا و42 جنيهًا متذيلًا إيرادات شباك التذاكر.

قصة وأبطال فيلم أهل الكهف

ويتناول فيلم أهل الكهف قصتهم الشهيرة، المذكورة في القرآن الذين يستيقظون من نومهم ويجدون أنفسهم بزمن آخر، من خلال العديد من الصراعات بين الماضي والحاضر، واستغرق 5 سنوات حتي تم طرحه فى دور العرض السينمائية.

فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، هاجر أحمد، محمد فراج، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفي، محمود حميدة، وآخرين من اخراج عمرو عرفة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.

مقالات مشابهة

  • وحيد حامد.. المبدع لا يموت
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»
  • "وحشتينا ياوردة".. نبيلة عبيد تحتفي بتكريم "أميرة الطرب العربي" في"ليلة وردة" بالسعودية
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (6).. حان وقت الرحيل
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • وحيد حامد.. ويوسف إدريس!
  • السيدة الأولى لأمريكا جيل بايدن..أحدث نجمة غلاف لمجلة فوغ
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • نبيلة عبيد: سعيدة جدا بمهرجان العلمين وأتمنى استمراريته