نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الإسماعيلية ندوة تثقيفية بعنوان «المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي»، في إطار استكمال اهتمام الحزب بالتثقيف والتدريب المستمر لكل أعضائه بجميع أنحاء الجمهورية، بينما شاركت أمانة الحزب بمحافظة مطروح في معرض ذوي الهمم لتسويق المنتجات الحرفية والتراثية لكل فئات المجتمع والمرأة المعيلة، يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن.

 تحقيق التنمية الشاملة 

وأوضح الدكتور عمرو سليمان أن حزب حماة الوطن يلعب دورًا مهمًا في خدمة المجتمع المصري، فهو يسعى إلى تحقيق التنمية الشاملة ورفع مستوى معيشة المواطنين، ومن أبرز أدوار الحزب في خدمة المجتمع المصري دعم المشروعات القومية، حيث يدعم الحزب المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية، مثل مبادرة حياة كريمة ومشروع تطوير الريف المصري، والمشاركة في العمل التطوعي، حيث يشارك الحزب في العمل التطوعي من خلال تنظيم حملات خيرية وطبية وثقافية في مختلف أنحاء الجمهورية.

توعية المجتمع

وأوضح سليمان، في تصريح لـ«الوطن»، أن جهود حماة الوطن تتضمن توعية المجتمع حيث يسهم في توعية المجتمع بحقوقه وواجباته، من خلال تنظيم ندوات وورش عمل وحملات توعية، وبشكل عام، يمكن القول إن الحزب يسعى إلى بناء مجتمع مصري قوي ومتماسك، من خلال المشاركة في التنمية ودعم المشروعات القومية وتنمية العمل التطوعي وتوعية المجتمع.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن توعية المجتمع جهود حماة الوطن تحقيق التنمية الشاملة توعیة المجتمع حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يتوجه الدكتور أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، بالتهنئة للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة ٣٠ يونيو. 

وقال " شلبي"، في بيان أصدره اليوم السبت، إن ثورة 30 يونيو تمثل إرادة شعب استجابت لها جميع مؤسسات الدولة للحفاظ على أمنه واستقراره وانهاء حالة الإنقسام المجتمعى ووضع حدا للفوضى. وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو جسدت ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن والانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة بمسيرة بناء وتنمية تحقق الرخاء للأجيال القادمة. وأضاف الدكتور أحمد بهاء شلبي، أن الشعب المصري شعب واعى قادر على مواجهة المحن والأزمات التى يتعرض لها الوطن على مر العصور طالما وجد القيادة السياسية التى لديها رغبة صادقة وعزيمة قوية علي قيادة الوطن نحو الرخاء والإزدهار. وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، علي أهمية الوقوف بجانب مؤسسات الدولة، ودعم كافة جهود التنمية، ودعم القيادة السياسية التي تمثل المحرك الأساسي والقوة الدافعة لتحقيق النجاح المنشود.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • "المؤتمر": قيادات الحزب عملت على توعية الشعب المصري من خطورة فكر الإخوان الإرهابية
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • حماة الوطن: نجدد الدعم للقيادة السياسية في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • صرف الإسكندرية تكثيف حملات التوعية للكبار والصغار
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو سفينة نجاة للمصريين.. وستظل رمزا للوحدة الوطنية