قررت جهات التحقيق حبس المتهمين باختراق صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن طريق التوصل للرقم السرى الخاص بتلك الصفحات، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ ايضًا :

عملة الحكمدار توقع تاجر الهيروين في دار السلام.. مفاجأة معاون مباحث قسم الشرطة المشدد 10 سنوات لعامل أشعل النار في منزل جارته موّتها وسط الشارع | قرار عاجل من جنايات الزقازيق ضد عامل لتقديم شكوى إلى النيابة الإدارية.

. تطبيق جديد مخصص على الهاتف المحمول.. فيديو

تبلغ لقسم شرطة بولاق من أحد الأشخاص بتضرره من شخصين يستقلان دراجة نارية لقيامهما بخطف هاتفه المحمول ومظروف بداخله مبلغ مالى، دون إصابات، حال سيره بأحد الشوارع.

وفى وقت لاحق اكتشف اختراق "المحفظة الإلكترونية" من الهاتف الخاص به وتحويل مبلغ مالى إلى حساب رقم هاتف "محدد".

بالفحص وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى مرتكبى الواقعة وتم ضبطهم 6 أشخاص، وبحوزتهم الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، أجزاء من هواتف محمولة، بعض الشرائح بها تطبيق "المحفظة الإلكترونية" و5 هواتف محمولة مختلفة الأنواع "مستخدمة فى اختراق صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.

اقرأ ايضًا :

حاول الصلح بين أهله والحداد.. محاكمة قا.تل شاب في دار السلام 12 فبراير قتله وأبلغ الشرطة والسبب غريب.. نهاية عامل على يد ميكانيكي في المطرية عملة ورقية أوقعته .. المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر هيروين بدون زحام ولا طوابير.. أسهل طريقة للحصول على خدمات الشهر العقاري 142 جرام.. مفاجأة يكشفها تقرير المعمل الكيماوى في اتهام عاطل بالاتجار في الهيروين انهال على مطلقته طعنًا وقـ.تل ابنته.. تعرف على موعد إعدام الأب المفتري

وتبين وجود 35 عملية تحويل وإيداع مبالغ مالية من 35 رقم هاتف محمول، للمحفظة الخاصة بالرقم المحدد "المستخدم فى الواقعة المشار إليها" على فترات زمنية متفرقة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة التي أصدرت قرارها سالف الذكر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جهات التحقيق محفظة الكترونية سرقة جهات التحقيق

إقرأ أيضاً:

موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره

شمسان بوست / متابعات:

أعلنت موتورولا رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 الذي يستهدف دعم المستخدمين في مجال العمل، ويتوفر بسعر 499 يورو.

يتميز هاتف ThinkPhone 25 بشاشة pOLED بحجم 6.36 إنش، ويدعم معدل تحديث 120Hz، كما تتميز الشاشة بجودة عرض 1220 بيكسل، وتأتي بطبقة حماية من زجاج “Gorilla Glass 7i”.

ويتكامل هاتف ThinkPhone 25 مع أجهزة الحاسب المقدمة من Lenovo وأجهزة موتورولا اللوحية بمستوى أعلى، كما يدعم الهاتف مزامنة المحتوى مع الأجهزة بشكل تلقائي، مع دعم مشاركة الفارة، ولوحة المفاتيح، ومزامنة الإشعارات، كما سيتاح إستخدام الهاتف ككاميرة webcam لأجهزة الحاسب.



أيضاً من المقرر أن يدعم الهاتف 5 سنوات من تحديث النظام، وتحديث برمجيات الحماية حتى عام 2029، وتمتد معايير الحماية لدعم المستخدمين بالكشف عن البرامج الضارة، وأيضاً حماية شبكات Wi-Fi.

ويتوفر ThinkPhone 25 باللون الأسود فقط، كما يتميز بتصميم من ألياف الأراميد وإطار بلاستيكي، ويدعم الهاتف معايير IP-68 وشهادة MIL-STD 810H.

كما يضم هذا الإصدار رقاقة معالج Dimensity 7300، ويأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة 256 جيجا بايت.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية ينطلق ThinkPhone 25 بمستشعر LYTIA 700C رئيسي من سوني بدقة 50 ميجا بيكسل مع ميزة التثبيت البصري، كما تتضمن الإعدادات مستشعر telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع.

أيضاً يدعم هاتف موتورولا الجديد بطارية بقدرة 4310 mAh، كما يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 68W، والشحن اللاسلكي بقدرة 15W، ويتوفر ThinkPhone 25 بسعر 499 يورو بدءاً من شهر نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • منها التبرعات.. 5 خدمات عاجلة يقدمها تطبيق إنستا باي من الهاتف المحمول
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • حبس المتهمين بسرقة "بريد الطالبية" وإعادة المسروقات
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • حبس 3 عاطلين 4 أيام بتهمة سرقة هواتف المواطنين فى منطقة عابدين
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G