بوابة الوفد:
2024-09-30@18:11:24 GMT

تسرب الغاز ينهى حياة زوجين في الفيوم

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

 

لقي زوجين بالفيوم مصرعهم، إثر تسرب غاز السخان داخل منزلهم بقرية بهيت الحجر  التابعه لمركز سنورس .تم  نقل الجثتين  الى  مستشفى سنورس المركزي  واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس بورود بلاغ من شرطة النجدة بوفاة زوجين داخل منزلهم بقريه بهيت الحجر بدائرة المركز .

وعلي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم و سيارات  الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثامين كل من " ف ك "، 55 سنة،و زوجته " ت .ح " 50 سنه " ، وكشفت المعاينة أن الحادث نتيجة تسرب غاز داخل الشقة لوجود سخان غاز داخل الحمام  وكانت الوفاة نتيجة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون المتصاعد من السخان ، وتم التوجيه بنقل الجثث إلي مشرحه مستشفي سنورس المركزي ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق .

وفاة طالب جامعى

وفى واقعة سابقة شهدت قرية منشاة عبدالله التابعة لمركز الفيوم ، وفاة طالب بكلية تربيه نوعيه بجامعه الفيوم يدعي عبد الرحمن محمد  ، وذلك إثر سقوطه على رأسه أثناء قيامه بالوضوء لأداء صلاة الظهر .وشيع المئات من أهالي القرية ، جثمان الطالب 

وقد نعى الدكتور ياسر مجدى حتاتة رئيس الجامعة  الطالب المتوفى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زوجين الفيوم غاز السخان تسرب قرية مستشفى

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابة 15 شخصا في تحطم مروحية بـ"باكستان"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي ما لا يقل عن ستة أشخاص مصرعهم وإصابة تسعة آخرين في تحطم مروحية مستأجرة تحمل 15 راكبًا في منطقة خيبر باختونخوا، باكستان.

وذكر موقع جيو نيوز الباكستاني أن المروحية، التي تعود ملكيتها لشركة ماري للنفط، تحطمت لأسباب فنية بالقرب من حقل نفطي، وفقًا للمتحدث باسم الشركة، الذي أكد أن الحادث لا علاقة له بالوضع الأمني.

وأضاف المتحدث أن الطائرة المنكوبة كانت تقدم خدمات النقل الشخصي في منطقة شيوة وزيرستان. وتم نقل المصابين إلى مستشفى قريب، وتولى الجيش الباكستاني وفرق الإغاثة الأخرى عمليات الإنقاذ.

وأكدت مصادر أن الطيارين الثلاثة الأجانب من روسيا، وأن المصابين تم نقلهم إلى المستشفى العسكري المشترك في ثال. ووقع الحادث بعد أن واجهت المروحية صعوبات فنية أثناء الإقلاع، وتعرضت لحادث مميت عندما اصطدم ذيلها بالأرض أثناء الهبوط الاضطراري.

مقالات مشابهة

  • "قتلها بعصا خشبية".. سائق ينهى حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث بميلة
  • وفاة وإصابة 15 شخصا في تحطم مروحية بـ"باكستان"
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • مصرع شاب دهسه ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • وفاة شخص دهسه قطار في بومرداس
  • البويرة: وفاة شخص في حادث مرور بالكرايمية
  • مصرع طالب في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي