شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن انضمامه كان سهلاً غندوغان جئت إلى برشلونة لأكون معلماً، الأمة برس متابعات2023 07 17 منذ 5 دقيقةأكد إيلكاي غندوغان لاعب وسط برشلونة الجديد أن قراره بالانضمام .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انضمامه كان سهلاً.. غندوغان: جئت إلى برشلونة لأكون "معلماً"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انضمامه كان سهلاً.. غندوغان: جئت إلى برشلونة لأكون...

الأمة برس - متابعات

2023-07-17 | منذ 5 دقيقة

أكد إيلكاي غندوغان لاعب وسط برشلونة الجديد أن قراره بالانضمام إلى بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة لقدم كان سهلا بسبب دوره المتوقع كمعلم للشبان في خط وسط الفريق.

وتم تقديم لاعب منتخب ألمانيا البالغ عمره 32 عاما لوسائل الإعلام في ملعب برشلونة يوم الاثنين بعد انضمامه بعقد يمتد لعامين في صفقة انتقال مجاني بعد رحيله عن مانشستر سيتي.

وقاد غندوغان سيتي للفوز بثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لينهي فترته الناجحة التي دامت سبع سنوات في إنجلترا بتحقيق 12 لقبا كبيرا.

وتحدث لاعب بروسيا دورتموند السابق عن خبرته الكبيرة التي يمكنه تقديمها للفريق عند سؤاله عن اللاعبين الشبان في برشلونة، إذ أبلغ مؤتمرا صحافيا: إنهم رائعون، غافي وبيدري وفرينكي دي يونغ... جئت بخبرة كبيرة لأنني واجهت صعوبات في حياتي ومسيرتي، وأعتقد أن خبرتي ستساعد كثيرا.

وأتبع: إنهم لاعبون موهوبون جدا، ويلعبون بشكل أفضل مني، وإذا استطعت إفادتهم بنسبة واحد بالمئة على الأقل فسأكون سعيدا، أنا جاهز للتحدي رغم أنني الأكبر سنا، وما زلت أملك الكثير لتقديمه.

ويتوقع غندوغان أن يتأقلم مع الدوري الإسباني تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز بعد العمل مع بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي سبق له تدريب برشلونة.

وأضاف اللاعب الألماني: غوارديولا وتشافي متشابهان للغاية. شعرت برابط مع تشابي منذ اللحظة الأولى التي تحدثنا فيها. حين تحدثت إليه علمت أن برشلونة على المسار الصحيح.

وختم: إنه فريق كبير وفرصة لي للعب في دوري مختلف وفي دولة مختلفة. سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بلقب دوري الأبطال. ارتداء هذا القميص مسؤولية وسأحاول تقديم أفضل ما لدي للفوز بأكبر عدد من البطولات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك

أعرب اللاعب البولندي كونراد ميشالاك، الوافد الجديد إلى نادي الزمالك، عن سعادته البالغة بالانضمام إلى القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه متحمس للمشاركة في البطولات القادمة مع الفريق. وقد نجح الزمالك في ضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا قادمًا من نادي أحد السعودي.

ماذا قال كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك؟

في تصريحاته، أوضح ميشالاك أن عملية التفاوض دائمًا ما تتسم بالضغوطات، وأنه لا يملك السيطرة الكاملة على كل خطواتها، ولكنه سعيد للغاية بتواجده الآن في صفوف الزمالك.

كما أضاف أن مجلس إدارة النادي بذل جهدًا كبيرًا لضمه، معبرًا عن امتنانه لهذا الجهد، مشيرًا إلى أن جماهير الزمالك قدمت له دعمًا كبيرًا وحبًا قبل حتى أن يتم توقيع العقود، وهو ما كان له تأثير كبير على قراره بالانضمام للنادي والمجيء إلى مصر.

وأشار ميشالاك إلى أنه متحمس للغاية للتحدي الجديد الذي سيخوضه مع نادٍ عريق مثل الزمالك. وقال إنه قرأ كثيرًا عن تاريخ النادي ولا يستطيع الانتظار حتى يبدأ بالمشاركة في المباريات الكبيرة ليحقق الإنجازات ويقدم أفضل ما لديه.

وأوضح أن دعم جماهير الزمالك كان أحد العوامل الأساسية التي جعلته يقرر الانضمام للنادي، مبديًا سعادته بالتقدير الذي يشعر به منهم، ومشددًا على أنه يشعر وكأنه في منزله بفضل المعاملة الرائعة التي تلقاها من الجميع، مشيرًا إلى أن الشعب المصري عمومًا يتسم بالود والطيبة.

عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي

وأعرب اللاعب عن أمله في أن يتمكن من الرد على هذا الحب في الملعب، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق في تحقيق الألقاب هذا الموسم.

وأكد ميشالاك معرفته بعدد من نجوم الكرة المصرية مثل عبدالله السعيد، مقدمًا التهاني له على هدفه في شباك فريق الشرطة الكيني، وكذلك أحمد زيزو وعمر جابر والأسطورة شيكابالا. وأعرب عن تطلعه للتعرف على باقي زملائه في الفريق.

وأضاف أن المباراة الأولى التي تنتظره مع الزمالك ستكون كأس السوبر الإفريقي، وهي المباراة التي يشعر بحماس كبير لخوضها، موضحًا أن الكثيرين تحدثوا معه عن هذه المباراة مما زاد من حماسه.

واختتم حديثه بالتأكيد على رغبته في تحقيق البطولات مع الزمالك، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق الانتصارات على أي فريق في مصر أو إفريقيا، معبرًا عن أمله في أن يكون هذا الموسم مليئًا بالإنجازات.

وفي ختام تصريحاته، ذكر أن أحد أقرب أصدقائه هو اللاعب المصري أحمد حسن كوكا، وأنه قد تحدث معه بشكل إيجابي عن مصر وعن الجماهير هنا، مما شجعه على اتخاذ قرار الانضمام لنادي الزمالك.

حوار أوروبي من ميت عقبة ⚪️

"الجمهور أظهر لي الكثير من الحب، وهم من أهم العوامل التي جعلتني انضم لنادي الزمالك".

"أنا متحمس وسعيد، هو تحدي جديد لي بنادي كبير".

كونراد ميشالاك يتحدث بعد انضمامه إلى الفريق ???? #Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/dOJzoFwRaR

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 18، 2024

مقالات مشابهة

  • التعادل يحكم موقعة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك
  • مبابي يكشف أسباب انضمامه للميرنغي
  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يخسر خدمات أولمو للإصابة
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • بيان.. برشلونة يخسر داني أولمو 35 يوماً