نجح أبطال كوريا الجنوبية في كسر الاحتكار الصيني بمنافسات زوجي الرجال والسيدات ببطولة كونتندر لكرة الطاولة، بعد مستويات رائعة قدموها ونالوا بها اعجاب الجميع منذ بداية المنافسات.
فيما نال أبطال الصين ذهبية الزوجي المختلط بفضل تألق المصنف الثاني عالميا وانغ شو كين الذي فاز بذهبية جولات المحترفين وستار كونتندر مؤكدا أنه الأفضل على الساحة.

 
وأقيمت نهائيات الزوجي وسط حضور جماهيري مميز على صالة لوسيل، وقام خليل المهندي بتتويج أبطال الزوجي المختلط للمركز الأول فيما توج علي سلطان المفتاح أبطال المركز الثاني، وشارك في مراسم تتويج زوجي الرجال والسيدات عبد الله يوسف الملا عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي، وثاني جمعة الزراع عضو مجلس إدارة الاتحاد وأحمد خليل المهندي قائد العنابي السابق.
وعلى صعيد النتائج ففي منافسات زوجي الرجال توجت كوريا الجنوبية باللقب بفوز الثنائي ليم جونغ هون ولي سانج سو، على زوجي هونج كونج هو كوان كيت ولاتم سيو هانغ بنتيجة 3-2 بعد مباراة قوية امتدت لمدة 41 دقيقة و33 ثانية.
ورغم أن ثنائي هونغ كونغ كان هو البادئ بالتقدم في الشوط الأول 13-11، إلا أنهما عادا وفازا بالشوط الثاني والرابع ليتم اللجوء للشوط الفاصل الذي فازا به 11-6 ليعانقا اللقب.
فاز الثنائي وانج شو كين المصنف الثاني عالميا وزميلته سون ينج شا بالميدالية الذهبية والمركز الأول، بعد الفوز على الثناثئي لين جاو يان ووانج مانيو بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية.
ورغم تأخر الثنائي وانج وسون في النتيجة بأول شوطين 2-0 بالتأخر 10-12 و9-11، إلا أنهما عادا بقوة وتمكنا من تعديل النتيجة بالفوز بشوطين على التوالي 11-5 و12-10، ليتم اللجوء للشوط الفاصل الذي فازا به بصعوبة بنتيجة 17-15 بعد لقاء ماراثوني امتد لقرابة 52 دقيقة كاملة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كرة الطاولة كوريا الجنوبية

إقرأ أيضاً:

نور النبوي ينشر بوستر الجزء الثاني لفيلم «الحريفة»: «اللي جاي مجاش زيه»

نشر الفنان نور النبوي، البوستر الرسمي للجزء الثاني لفيلم الحريفة، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول خلال فترة عرضه.

نور النبوي يروج لفيلم الحريفة 2

وكتب نور النبوي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «الحريفة راجعين.. اللي جاي مجاش زيه».

View this post on Instagram

A post shared by Nour El Nabawy (@nourelnabawy)

تفاصيل الجزء الأول من فيلم الحريفة

فيلم الحريفة الجزء الأول دارت أحداثه حول إجبار الظروف «ماجد» على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى أخرى حكومية، وبمرور الوقت يكسب احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ وينضم إلى فريق المدرسة المشارك في إحدى المسابقات الرياضية على أمل الفوز بجائزة كبرى.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم نور النبوي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، ريما مصطفى، عبد الرحمن محمد، شريف دسوقي، فراس سعيد.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني
  • نور النبوي ينشر بوستر الجزء الثاني لفيلم «الحريفة»: «اللي جاي مجاش زيه»
  • لاعب يكسر صيامه 10 أعوام في «البوندسليجا»!
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • خلود الزعابي تدير «أبطال آسيا»
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • "أبوظبي الرياضي للسيدات" يفوز على ووهان الصيني في "الآسيوية"
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد