العرب القطرية:
2024-07-02@10:25:15 GMT

ثنائية بونجاح تنقذ الجزائر من الخسارة

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

ثنائية بونجاح تنقذ الجزائر من الخسارة

سجل بغداد بونجاح هدفين ليعوض منتخب الجزائر تأخره مرتين ويتعادل 2-2 مع بوركينا فاسو امس ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة في ساحل العاج. حيث سجل محمد كوناتي من بوركينا فاسو هدفا مباغتا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. وأدرك بونجاح التعادل للجزائر في الدقيقة 51 بعد تسديدة قوية من ركلة ثابتة.

وأعاد برتران تراوري بوركينا للمقدمة مجددا في الدقيقة 71 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية حكم الفيديو. وتعادل بونجاح للجزائر في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة عرضية من ركلة ركنية ارتقى لها بضربة رأس قوية سكنت الشباك. وسيكون على المنتخب الجزائري انتظار المباراة الثالثة من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من كأس الأمم الأفريقية، ولو حتى ضمن أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث في دور المجموعات. وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة خسرت موريتانيا 3-2 أمام أنجولا. وبهذه النتائج رفع منتخب أنجولا رصيده إلى أربع نقاط بالتساوي مع منتخب بوركينا فاسو فيما تملك الجزائر 3 نقاط وأخيرا موريتانيا بدون نقاط. ويختتم منتخب بوركينا مبارياته في دور المجموعات بمواجهة أنجولا يوم الثلاثاء المقبل، فيما يلتقي منتخب الجزائر بنظيره موريتانيا في اليوم ذاته. ويتطلع المنتخب المغربي لظهور مثالي في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة حين يلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: كأس أمم أفريقيا منتخب الجزائر بغداد بونجاح بوركينا فاسو فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد ثنائية في مرمى البيرو

حقق منتخب الأرجنتين فوزا على منتخب بيرو بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأخيرة في المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد بدلاء منتخب الأرجنتين بعد ضمان التأهل لربع النهائي من الجولة الماضية.

وسجل لأوتار مارتينيز هدفي الأرجنتين في الدقيقتين 47 و86، ليتربع على صدارة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف، فيما أضاع باريديس ركلة جزاء للأرجنتين في الدقيقة 72.



تصدر منتخب الأرجنتين مجموعته، بعد ضمان تأهله إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد أن تصدر المجموعة الأولى.

وسيواجه منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي، صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية والتي تضم المكسيك وفنزويلا وجامايكا والإكوادور.

ومنح تأمين التأهل الأرجنتين فرصة لإراحة اللاعبين الأساسيين ومن بينهم قائد الفريق ليونيل ميسي ورغم إجراء تسعة تغييرات على القائمة الأساسية لم تتعرض حاملة اللقب تقريبا لأي تهديد من المنافس.

مقالات مشابهة

  • كوستا ينقذ البرتغال من فخ سلوفينيا وسط دموع رونالدو
  • ركلات الترجيح تنقذ البرتغال من فخ سلوفينيا
  • بوركينا فاسو: متظاهرون يطالبون بنقل السفارة الفرنسية ويمهلونها شهراً
  • دي بروين : خيبة امل كبيرة بعد الخسارة امام فرنسا
  • بوركينا فاسو.. متظاهرون يطالبون بنقل السفارة الفرنسية ويمهلونها شهراً
  • كوبا أمريكا.. الإكوادور تطرد المكسيك وفنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • "كوبا أمريكا 2024".. فنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا
  • الأرجنتين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد ثنائية في مرمى البيرو
  • إيطاليا تودع يورو 2024 بعد الخسارة أمام سويسرا