العرب القطرية:
2024-10-05@04:05:30 GMT

عنابي اليد يصطدم بالياباني

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

عنابي اليد يصطدم بالياباني

يختتم منتخبنا الوطني لكرة اليد مشواره بالدور الرئيسي ضمن الجولة الثانية من الدور الرئيسي للبطولة الآسيوية الحادية والعشرين للرجال، المقامة حاليا في البحرين وتستمر حتى 25 يناير الحالي، والمؤهلة لكأس العالم، بمواجهة اليابان اليوم في تمام الساعة 5:00 مساء. وكان منتخبنا الوطني ضمن التأهل الى بطولة العالم في كرواتيا والدنمارك والنرويج عام 2025، كأول المنتخبات الاسيوية المتأهلة للمونديال وذلك بفوزه على المنتخب الإيراني بنتيجة 27-23، ورغم أن العنابي ضمن التأهل لنصف النهائي وبطولة العالم يطمح لتحقيق الفوز والتأهل كأول المجموعة إلى الدور قبل النهائي، ومواصلة تألقه في البطولة وعبور العقبة اليابانية في الدور الرئيسي وتحقيق الانتصار السادس على التوالي في البطولة.


ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، بالإضافة إلى صعودهما مباشرة إلى بطولة العالم 2025.
يشار إلى أن المنتخب الكوري الجنوبي ينفرد بالرقم القياسي في السجل الذهبي للبطولة الآسيوية للرجال لكرة اليد، بحصوله على تسعة ألقاب، يليه المنتخب القطري بخمسة ألقاب متتالية، ثم المنتخب الكويتي بأربعة ألقاب، فالمنتخب الياباني بلقبين، ويتطلع عنابي اليد الي مواصلة تألقه في البطولة القارية وحصد اللقب للمرة السادسة علي التوالي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر عنابي اليد البطولة الآسيوية لليد

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد

كرم مجلس إدارة نادى بورسعيد الرياضى، برئاسة  طارق عمار، لاعب كرة اليد عبد الرحمن أشرف رشاد، الحائز على بطولة إفريقيا مع المنتخب الوطنى لكرة اليد مواليد ٢٠٠٦ والتى أقيمت فى تونس.

ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد"

و أقام لاعبو الفريق الأول لكرة اليد والجهاز الفنى بقيادة عادل الشرقاوى رئيس جهاز كرة اليد ممر شرفى، لتشجيع لاعب بورسعيد عبدالرحمن أشرف،و ذلك خلال مران الفريق بالصالة المغطاة المقام بالمدينة الرياضية.

حضر من مجلس إدارة نادى بورسعيد  اللواء طارق عمار رئيس مجلس الإدارة، النائب حسن عمار نائب رئيس مجلس الإدارة،محمد سعيد عضو مجلس الإدارة، أحمد رزق عضو مجلس الإدارة، فؤاد عمار عضو مجلس الإدارة، محمد موسى المدير التنفيذى وعبده عبدالوهاب المشرف على منتخبات كرة اليد بالإتحاد المصرى ومحمد أبورفاعى  رئيس منطقة بورسعيد لكرة اليد.

قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش

و أشاد طارق عمار، بالمجهود الذى بذله إبن بورسعيد مع المنتخب الوطنى، مما كان له أثر كبير فى تحقيق بطولة هامة مثل بطولة إفريقيا مؤكدًا أن بورسعيد ستظل محافظة غنية بأبنائها المميزين مثل عبدالرحمن وزملائه.

و طالب رئيس بورسعيد،اللاعب الدولى عبدالرحمن أشرف بمواصلة مجهوده وبذل أقصى ما لديه لمواصلة مسيرته الدولية،حتى يكون مثال يحتذى به لكل أبناء النادى.

من جانبه وجه عبدالرحمن أشرف،الشكر لمجلس إدارة نادى بورسعيد،على تحفيزه ودعمه حتى الوصول للمستوى الفنى الذى أهله للتواجد مع المنتخب الوطنى،مؤكدًا على أن هذا الإحتفاء يجعله يواصل بذل الجهد وتحقيق المزيد مع المنتخب الوطنى ونادى بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة أبطال كأس العالم لكرة اليد للكراسي
  • محافظ الفيوم يُكرم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • إطلاق أشغال توسعة معرض الدارالبيضاء لاحتضان مركز البث الرئيسي لمونديال 2030