شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القس أندريه زكي التحالف الوطني يقوم بخدمة الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الدولة المصرية،  القس أندريه زكي نثمّن إقرار قانون التحالف الوطني ونتوقع مستقبلًا أفضل للعمل التنموي في مصر نعتز بتجربة رائدة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القس أندريه زكي: التحالف الوطني يقوم بخدمة الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الدولة المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القس أندريه زكي: التحالف الوطني يقوم بخدمة الأسر...
 القس أندريه زكي: نثمّن إقرار قانون التحالف الوطني ونتوقع مستقبلًا أفضل للعمل التنموي في مصر نعتز بتجربة رائدة أبطالها من المصريين جمعت بين مؤسسات العمل الأهلي والقطاع الخاص ومؤسسات الدولة

أشاد الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية بدور الدولة المصرية في دعم العمل التنموي من خلال مشروع قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي، الذي وافق عليه مجلس النواب مؤخرًا.

وقال زكي: "نثمن إقرار قانون التحالف الوطني ونتوقع مستقبلًا أفضل للعمل التنموي في مصر من خلال مساعٍ جادة في خدمة ودعم الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الحكومة في تخفيف الأعباء عن المواطنين، بجانب المساهمة في تلبية احتياجاتهم بالعمل الجاد والدؤوب والتنسيق بين مؤسسات المجتمع المدني من مختلف المجالات والأصعدة، وفي جميع أنحاء البلاد، للنهوض ببلادنا العزيزة".

التحالف الوطني للعمل الأهلي

وأضاف زكي: "نعتز ونفتخر بالدور الفعال للتحالف الوطني، والتدخل المؤثر في مساندة الدولة المصرية، وهي تجربة رائدة أبطالها من المصريين، والتي جمعت بين مؤسسات العمل الأهلي والقطاع الخاص ومؤسسات الدولة بهدف تقديم الدعم بجميع أشكاله والمساعدات الاجتماعية المختلفة للمصريين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قانون التحالف الوطنی الدولة المصریة

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يكشف عن سلسلة من الأنشطة التنموية لمؤسسة نبيل الكاتب

نشر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي سلسلة من الأنشطة التنموية التي قامت بها مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية للتنمية المجتمعية في إطار حملة إيد واحدة.

أنشطة عضو التحالف الوطني 

ونشر التحالف الوطني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الأنشطة التي قامت بها مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية في مقرها، ومشغل عزبة الباشا في الأبعادية بمحافظة «دمنهور»، وهي: 

- توزيع وجبات غذائية: وزّع متطوعو المؤسسة وجبات غذائية على الأسر الأولى بالرعاية، حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه الوجبات 2500 فرد.

- افتتاح دفعة جديدة من تدريب المتدربين: افتتحت المؤسسة دفعة جديدة من تدريب المتدربين على صناعة السجاد والكليم اليدوي، حيث بلغ عدد المتدربات 40 سيدة.

- ملتقى توظيفي: نظمت المؤسسة ملتقى توظيفي للشباب والسيدات بالتعاون مع عدة شركات، وتم تدريب عدد كبير على بعض الصناعات والحرف اليدوية. وقد أسفر الملتقى عن توفير 100 وظيفة للسيدات اللاتي استلمن العمل بالفعل.

يأتي هذا النشاط ضمن جهود تنفيذ حملة إيد واحدة والتي تهدف إلى تحقيق الأهداف التالية:

- تقدم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأولى بالرعاية.

- تحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة.

- تعزيز التكامل المجتمعي والتماسك المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • حجار للمستفيدين من برنامج الأسر الأكثر فقراُ: تحويل مالي إضافي لأهل الجنوب
  • عضو «التحالف الوطني» تنظم معرض أثاث في البحيرة (صور)
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • التحالف الوطني يفتتح عيادة مجانية بقرية الحامولي ضمن حملة «إيد واحدة»
  • التحالف الوطني يكشف عن سلسلة من الأنشطة التنموية لمؤسسة نبيل الكاتب
  • التحالف الوطني يوقّع بروتوكولات تعاون مع عمان في الأنشطة المجتمعية والخيرية
  • برلمانيون: أسعار العقارات ستنخفض مع العودة للعمل بقانون البناء لعام 2008
  • «المصرية للاقتصاد والتشريع»: حياة كريمة هي المبادرة الأكثر تكاملا
  • دراسة أمريكية: شعب هذه الدولة العربية هم الأكثر غضباً في العالم
  • مجلس النواب للرئيس السيسي: دعمنا مستمر ونؤيد مسيرتكم للعمل الوطني