كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق تفاصيل  نارية بشأن المدرب المحتمل للزمالك.

وكتب أحمد  حسن عبر فيسبوك: معندهوش أي بطولات والنادي أكبر منه.. عبد الباسط تانتوش مدير رياضي في بلجيكا يكشف تفاصيل المدرب المحتمل للزمالك.
 وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية غداً الأحد بفندق الإقامة بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتي اليوم في إطار بطولة نادي الوحدة الودية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رحيل مدرب الزمالك مدرب الزمالك المحتمل أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة حسام عوار ومدة غيابه عن الاتحاد

كشف الإعلامي محمد البركاتي تفاصيل الإصابة التي تعرض لها النجم الجزائري حسام عوار لاعب فريق الاتحاد السعودي، أثناء المشاركة مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدوري الحالية ومدة غيابه عن الملاعب.

وقال محمد البركاتي في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام اليوم: " سيغيب حسام عوار لمدة أسبوع بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ومن المتوقع غيابه عن لقاء الاتحاد أمام الوحدة بالدوري السعودي".

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن" مدرب هولندا يفتح النار على بيرجوين بسبب الدوري السعودي موعد مباراة الاتحاد والوحدة القادمة

ويستعد الاتحاد لمواجهة الوحدة يوم الأحد المقبل في المباراة التي ستجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

في سياق متصل ينتظر نادي الاتحاد موافقة رسمية من الجهات المسؤولة من أجل عمل 'تيفو' في مواجهة الوحدة.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC HD الناقلة لدوري روشن الموسم الجاري.

مقالات مشابهة

  • صفقة بوبيندزا بين الزمالك وأوروبا: تفاصيل جديدة ومفاجآت في الأفق
  • مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي
  • عاجل.. وزير التعليم يكشف تفاصيل جديدة بشأن "الدروس الخصوصية" و"نظام الثانوية"
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • تفاصيل إصابة حسام عوار ومدة غيابه عن الاتحاد
  • ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • أزرار الذعر منعت مأساة أكبر.. تفاصيل جديدة بشأن إطلاق النار في مدرسة جورجيا
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية