العرب القطرية:
2024-07-23@03:36:41 GMT

أحمد الجانحي: الحلم تحول لحقيقة مع العنابي

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

أحمد الجانحي: الحلم تحول لحقيقة مع العنابي

أكد أحمد الجانحي لاعب منتخبنا الوطني جاهزية العنابي لملاقاة الصين غداً في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا.
وقال اللاعب « ندخل مباراة الصين من اجل تحقيق الانتصار وحصد النقطة التاسعة والعلامة الكاملة في المجموعة ونأمل تقديم المستوى الذي يليق بالعنابي، خاصة أننا أبطال آسيا والجميع ينتظر منا تقديم الاداء المنتظر».

 
وأكد اللاعب خلال تصريحاته قائلا « جميع المنتخبات متطورة وقوية في هذه البطولة، ولا توجد مباريات سهلة، ولكن نحن هدفنا المحافظة على اللقب وكلنا رغبة في اسعاد الشعب القطري في البطولة، ولذلك جميع اللاعبين والجهاز الفني على قلب رجل واحد، ونقاتل في المباريات، ونأمل أن نوفق في تحقيق النتائج المرجوة».

وعن المنافس المحتمل لمنتخبنا في دور الستة عشر بعد التأهل، قال « نحن جاهزون لملاقاة اي منافس في دور الستة عشر، ولكن تفكيرنا خوض البطولة خطوة بخطوة، وحالياً التركيز فقط على مواجهة الصين غداً، وهي مواجهة مهمة أيضا، والمنافس حقق تعادلين ولذلك سيدخل اللقاء لتحقيق نتيجة جيدة أمامنا». 
وتوجه اللاعب بالشكر للجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني ماركيز لوبيز والذي منحه فرصة المشاركة في المباراة الماضية بجانب ضمه في البطولة، قائلا «المدرب لوبيز من المدربين الجيدين ويعرف اللاعبين جيدا وهو في الكرة القطرية منذ 6 مواسم، وانا اود أن اشكره على ثقته ودعمه لي ولجميع اللاعبين، واود أن اشكره على ضمي للبطولة، خاصة أنني قدمت عروضا جيدة مع الغرافة هذا الموسم». 
وتابع اللاعب حديثه قائلا « اللعب في صفوف العنابي شيء رائع، خاصة في بطولة مهمة مثل كأس آسيا والتي لها قيمة كبيرة باعتبار أنها بطولة مهمة وشاهدنا حالة الفرحة تعم الشعب القطري بعد فوزنا بها في نسخة 2019، بجدارة واستحقاق، ولذلك انا لدي طموح كبير وأتمنى أن اكون على قدر الثقة والمسؤولية مع زملائي حتى نحقق الهدف المنشود من البطولة الحالية». 
وأضاف قائلا « اللعب في المباراة الماضية أمام طاجيكستان كان شعورا مميزا لاسيما أنها المباراة الأولى لي مع المنتخب الأول، فالحلم اصبح حقيقة، ودائما كنت انتظر هذه اللحظة، ولله الحمد أنها أتت في بطولة كبيرة بقيمة كأس آسيا». 
وأكد أحمد الجانحي  في حديثه أن منتخبنا استحق التأهل لدور الستة عشر بعد أن خاض مباراتين قويتين أمام لبنان وطاجيكستان، ولقاء الصين مهم لاستكمال المسيرة المميزة للعنابي والذي يريد السير على نفس سيناريو كأس آسيا 2019 بعدم تلقي اي خسارة، وتحقيق الانتصارات في جميع المباريات». 
وعن المنتخب الصيني، قال « منتخب نكن له كل الاحترام والتقدير، ولا يوجد منافس سهل حالياً في كأس آسيا، وبالفعل نحن تأهلنا ولكن الفوز مهم لاستكمال المسيرة الناجحة، وأيضا مهم لتوصيل رسالة للمنتخبات الآسيوية أن العنابي يريد المحافظة على اللقب».
وعن طموحه مع منتخبنا الوطني وفريقه الغرافة هذا الموسم، قال « طموحي هو التتويج بالألقاب مع العنابي بجانب الفهود وسوف اقدم قصارى جهدي لتحقيق الاهداف المنشودة».
ووجه اللاعب رسالة للجماهير في ختام حديثه، قائلا «جمهورنا العزيز تواجدكم مهم في مباراة الصين لمواصلة الدعم والمساندة على غرار مباراتي لبنان وطاجيكستان، ونحن نسعى لاسعادكم دائما والقتال في الملعب لتحقيق الانتصارات، ننتظركم في الملعب بقوة».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس آسيا کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: الفريق لن يتأثر برحيل هذا اللاعب

تحدث أحمد أبو مسلم نجم الكرة المصرية السابق، عن فوز الأهلي الصعب على الألومنيوم في بطولة كأس مصر، خلال دور ال32، حيث تأهل الفريق لدور الثمن نهائي.

تصريحات أحمد أبو مسلم

وقال أبو مسلم خلال تصريحات تلفزيونية: الألومنيوم كان يرغب في الذهاب باللقاء الركلات الترجيح أملا في تحقيق المفاجأة، والجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، منح راحة لعدد كبير من اللاعبين الأساسيين في ظل ضغط المباريات في الفترة الأخير، ومنح الفرصة لأكثر من لاعب من البدلاء، مما أثر على حالة الانسجام بين اللاعبين".

وتابع: فريق الالومنيوم كان مجهول بالنسبة للأهلي وتحديدًا في الشوط الأول، والفريق أهدر أكثر من فرصة خلال شوطي اللقاء، وتغييرات مارسيل كولر منحت الأهلي الأفضلية والشراسة الهجومية، والفريق قدر يحسم اللقاء خلال الـ90 دقيقة.

انتهت.. الزمالك يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي "لاعب إفريقي" الزمالك يبدأ تحضيراته لمواجهة الداخلية

وأضاف: الأهلي يمتلك أكثر من بديل قوي لمحمد عبدالمنعم والاحمر سيحقق استفادة مادية كبيرة في حال رحيله، وأيضا رحيل اليو ديانج لن يؤثر على الأهلي، خاصة وأن الفترة الأخيرة اللاعب لم يشارك بشكل أساسي بسبب كثرة إصاباته علاوة على وجود أكثر من لاعب جيد في مركز وسط الملعب.

واختتم: لا يوجد اي مبرر لارتفاع أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، ووجهة نظري أن هذا القرار غير موفق، واتوقع زحف جماهير الاهلي للمدرجات لدعم وتشجيع الفريق.
 

مقالات مشابهة

  • ماييلي يسجل غيابه عن بيراميدز في مواجهة الزمالك القادمة
  • قانوني: يجب على وزير الرياضة أن يتدخل ويرفع الظلم الذي وقع على النصر
  • هآرتس: خراب إسرائيل يكمن في إنكارها المستمر لحقيقة الاحتلال
  • هآرتس: في إنكار إسرائيل المستمر لحقيقة الاحتلال يكمن خرابها
  • غرب آسيا يُجهز منتخب الناشئين للتصفيات الآسيوية
  • النائب السيد شمس: جولة شيخ الأزهر بجنوب شرق آسيا وزيارته للإمارات تاريخيّة
  • نجم الأهلي السابق: الفريق لن يتأثر برحيل هذا اللاعب
  • خبير علاقات دولية: استراتيجية مواجهة إسرائيل لتهديدات جماعة الحوثي تشهد تحولًا نوعيًا
  • تفسير الحلم بالشيطان في المنام
  • العين «التصنيف الأول» في «النخبة الآسيوية» والقرعة منتصف أغسطس