نفذت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية مدينة الظهران، خلال الأسبوع الماضي، حملة مشتركة على المنتجعات السياحية، بالتعاون مع شرطة الظهران، وفرع وزارة التجارة، ومكتب العمل بالخبر، للتأكد من التزامها بتطبيق المنشآت الصحية للاشتراطات البلدية والصحية، للارتقاء بتقديم مستوى الخدمة.
وأوضحت أن الحملة أسفرت عن رصد 17 مخالفة لعدم الالتزام بالاشتراطات اللازمة، تمثلت مخالفاتها في انتهاء رخصة المنشأة، وتدني مستوى النظافة العامة، وصدأ وتهالك في مخارج الطوارئ، وصدأ وعدم نظافة المستودع.


أخبار متعلقة انخفاض 30% في أسعار الفاكهة والخضروات بالشرقية"الموارد البشرية" تتوسع بإنشاء أركان ضمانية في الجمعيات الأهلية بالشرقيةأمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على المنتجعات السياحية بشاطئ نصف القمر - واسحملة على المنتجعات السياحيةكما أوضحت وجود سكن للعمالة بالدور العلوي مخالفة للاشتراطات البلدية، وعدم وجود رخصة للمنشأة أثناء الزيارة، وتكسير وشقوق في بعض الأرضيات للمطبخ، وتسريب للمياه في وحدات التبريد، إضافةً إلى عمالة تعمل لدى غير صاحب العمل، وعدم وجود تسعيرة على المنتجات المعروضة.
أمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على المنتجعات السياحية بشاطئ نصف القمر - واس
كما نفذت الأمانة حملة على عدد من المواقع في شاطئ نصف القمر أسفرت عن إزالة 46 موقعاً من الصنادق والأحواش كانت تشكل تشوهاً بصرياً للمنظر العام، وذلك في إطار جهودها لتحسين المشهد الحضري ومعالجة التلوث البصري.
وأكدت أمانة الشرقية مواصلة حملاتها المشتركة مع الجهات ذات العلاقة لرفع نسبة الامتثال لدى الفنادق والمنتجعات السياحية بشاطئ نصف القمر، وتوعية العاملين فيها بضرورة التقيد بالاشتراطات النظامية، وتحسين جودة الحياة بمدينة الظهران والحفاظ على نظافتها وجمالها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام الشرقية أخبار السعودية الظهران المنتجعات السياحية شاطئ نصف القمر على المنتجعات السیاحیة نصف القمر

إقرأ أيضاً:

الطوارئ الروسية تطهر شاطئ سيفاستوبول من ذخائر صغيرة بعد الهجوم الصاروخي الأوكراني

قال مصدر في وزارة حالات الطوارئ الروسية، إن عناصر الوزارة دمروا 4 قطع ذخيرة صغيرة تم العثور عليها على الشاطئ في سيفاستوبول بقيت هناك بعد الهجوم الصاروخي الأوكراني الأخير.

وأضاف المصدر في حديث لمراسل تاس: " في قاع شاطئ أوشكويفكا، عثرت مجموعة هندسية تابعة لوزارتنا على 4 قطع صغيرة قابلة للانفجار من بقايا الهجوم الصاروخي- وذلك على أعماق تتراوح بين 2 و 5 أمتار. وتم تفجير هذه القطع في مكان اكتشافها".

إقرأ المزيد العشرات من ضحايا القصف الأوكراني في سيفاستوبول لا يزالون في المستشفيات

وذكر المصدر، أنه شاركت في ضمان الأمن والسلامة خلال تنفيذ العملية، عناصر طبية ومن الهيئات الأمنية ذات العلاقة.

وتابع المصدر القول، إن العملية جرت بشكل طبيعي وبدون أية إشكالات، وستستمر لاحقا أعمال الغوص للبحث عن الذخائر الصغيرة والأشياء المتفجرة.

في 23 يونيو، قصفت أوكرانيا مواقع للبنية التحتية المدنية في سيفاستوبول بصواريخ ATACMS التكتيكية المزودة برؤوس حربية عنقودية. وتمكنت وسائط الدفاع الجوي بالجيش الروسي من اعتراض وإسقاط أربعة صواريخ، وانفجر خامس فوق المدينة وتسبب بمقتل أربعة من المدنيين وإصابة أكثر من 150 آخرين بجروح.

المصدر: تاس

 

 

مقالات مشابهة

  • شواطئ حقل.. وجهة سياحية جاذبة لعشاق الحياه البحرية
  • بالصور.. شرطة مرافق الأقصر تكثف حملاتها وتحرر 144 مخالفة متنوعة
  • حملات لإيقاف وإزالة مخالفات البناء ورفع الإشغالات بالمدن الجديدة (صور)
  • من جديد.. تفكيك الرصيف الأمريكي العائم في شاطئ غزة
  • الطوارئ الروسية تطهر شاطئ سيفاستوبول من ذخائر صغيرة بعد الهجوم الصاروخي الأوكراني
  • عملية عراقية يمنية مشتركة ضد إسرائيل
  • إزالة الرصيف الأميركي من ساحل غزة مجدداً
  • رفع اللواء الأزرق في شاطئ الصويرة للسنة ال20 على التوالي
  • شاطئ صور ينجو ...الحرب تقوّض النشاط السياحي في جنوب
  • رفع 540 كجم من النفايات خلال حملة تنظيف شاطئ العزيزية