أعلن الفنان المصري عادل إمام اعتزاله الفن، بعد مسيرة فنية حافلة بالأعمال الناجحة، امتدت لأكثر من 60 عاماً. وأكد نجل الفنان، المخرج رامي إمام، أن والده قرر التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بأجواء العائلة وسط أبناؤه وأحفاده.

وأوضح رامي إمام أن والده يتمتع بصحة جيدة، وأن قرار الاعتزال اتخذه بعد دراسة متأنية.

ويعد عادل إمام أحد أشهر الممثلين وأكثرهم شعبية في مصر والوطن العربي، حيث اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية. وبدأ عادل إمام حياته الفنية في بداية الستينات، وقدم نحو 126 فيلماً و16 مسلسلاً و11 مسرحية.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: عادل إمام

إقرأ أيضاً:

بعد تصالح أسرة الضحية.. قرار من المحكمة بشأن نجل الفنان أحمد رزق

قضت محكمة جنح أكتوبر، بانقضاء دعوى المتهم فيها نجل الفنان أحمد رزق بالتصالح  بعد تنازل أسرة المجني عليه عن الحق المدني، في اتهامه بدهس عامل دليفري داخل كومبوند بمدينة ٦ أكتوبر. 

قال المستشار ياسر شوقي دفاع عامل الدليفري ضحية نجل الفنان أحمد رزق، الذي دهسه داخل أحد الكمبوندات بمنطقة أكتوبر، إنه تم التنازل عن الدعوى المدنية.

وأكد "شوقي"، في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، ان أسرة عامل الدليفري تصالحت مع الفنان أحمد رزق، وتنازلت بشكل قانوني عن الدعوي المدنية التي كان يطالب فيها بتعويض مدني 5 مليون جنيه.


أحالت النيابة العامة قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

كشفت التحقيقات الأولية أن نجل الفنان أحمد رزق كان يسير بـ دراجة نارية عكس الاتجاه في مدينة أكتوبر مما نتج عنه اصطدامه بـ دراجة نارية أخرى يقودها عامل دليفري، نتج عنها إصابة عامل الدليفري.

وأخلت جهات التحقيق سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل توصيل في حادث سير بدراجته النارية، والذي كان يسير في الاتجاه المعاكس، بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

ولفظ عامل الدليفري ضحية عمر نجل الفنان أحمد رزق، أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، حيث توفي منذ قليل داخل إحدى المستشفيات متأثرا بإصابته بمنطقة أكتوبر وتم إخطار الأجهزة الأمنية وعمل اللازم جراء الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة ، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية وتبين اصطدام دراجة سكوتر يستقلها عمر أحمد رزق 15 عاما، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، عمر محمد 15 عاما، طالب مصاب؛ وأثناء سير الأول بدراجة كهربائية سكوتر وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد 20 عاما، مصابا.

ونقل المصابون إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. نجوم الفن تشارك في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات
  • وحيد حامد: جميع أفلامي مع عادل إمام نجحت.. وشريف عرفة كان مخرجي المفضّل
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • إن تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في المملكة العربية السعودية
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي
  • بناتها رقم 1 في حياتها.. كيف وزانت عبلة كامل بين الفن وتربية توأمها؟
  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • بعد تصالح أسرة الضحية.. قرار من المحكمة بشأن نجل الفنان أحمد رزق
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده