قال ياسر إدريس، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن خطة الاتحادات الرياضية مستمرة ولن تتأثر بأي تغييرات في مجلس اللجنة الأولمبية، مشيرًا إلى أن الاتحادات الرياضية قدمت خطط التطوير منذ 4 سنوات.

وأضاف «إدريس»، خلال اتصال هاتفي، مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع من خلال قناة «سي بي سي»، اليوم السبت، أن الدولة تدعم كل الاتحادات الرياضية، والخطط الفنية مستمرة في التطبيق دون أي ارتباك.

وتابع، أن التغير الذي طرأ على اللجنة الأولمبية لا يؤثر على هذه الأمور، مشددًا على أن هناك مساعي لتجهيز الأبطال الأولمبيين بشكل قوي لخوض أولمبياد باريس 2024.

وواصل: «المشكلات التي حدثت في اللجنة الأولمبية لا تؤثر على المسيرة الفنية، ونعمل على التركيز على النجاح في أولمبياد باريس 2024 ومستمرون في دعم كل الاتحادات وسنعقد مؤتمرا للإعلان عن كل هذه التفاصيل، وسيكون التركيز على الأمور الفنية، وسنحاول تحقيق من 8 إلى 10 ميداليات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسر إدريس اللجنة الأولمبية أولمبياد باريس اللجنة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

خدمات تنسيق الشهادات الفنية.. فرز الرغبات وإعلان النتجية خلال 96 ساعة

أكد السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي لسياسات القبول والتنسيق، إعلان موقع التنسيق الإلكتروني لتقديم خدمات تنسيق الشهادات الفنية النتيجة خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء اللجنة العليا للتنسيق برئاسة الوزير من فرز رغبات المرحلة للطلاب والوقوف على الحد الأدنى للكليات والمعاهد التي تقبل هذه الفئة.

خدمات تنسيق الشهادات الفنية: مغلق باب التسجيل 

وأوضح مستشار التعليم العالي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الوزارة أغلقت باب تسجيل رغبات طلاب الدبلومات عبر رابط الموقع الإلكتروني خدمات تنسيق الشهادات الفنية بمختلف المجالات، مُنوها أن الوزارة أتاحت التسجيل لطلاب هذه المرحلة لأكثر من 10 أيام للطلاب الناجحين في امتحانات الدور الأول و الثاني من الشهادات الفنية .

تنسيق الجامعات 2024

وقال عطا، إن مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الفنية 2024 سيتم إتاحتها مُباشرة فور إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، لافتا إلى أنه يتم تطبيق نفس القواعد التي جرى تطبقيها على طلاب الثانوية العامة في تحويلات تقليل الاغتراب .

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • عميد أسود الفوتسال لـزنقة 20 الرياضية : سنحاول الفوز على بنما بأقل الأضرار
  • خدمات تنسيق الشهادات الفنية.. فرز الرغبات وإعلان النتجية خلال 96 ساعة
  • مصادر بـ«التعليم العالي»: نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الأسبوع المقبل
  • وزارة الرياضة ترفع تقارير إخفاقات ونتائج باريس 2024 إلي لجان سيادية
  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»
  • سبعة مرشحين لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خلفا لتوماس باخ
  • الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
  • 7 مرشحين لخلافة باخ في رئاسة "الأولمبية الدولية" بينهم عربي
  • فوز الإمارات على فلسطين وهايتي في أولمبياد الشطرنج