صدى البلد:
2024-06-27@12:09:44 GMT

لميس الحديدي : عام 2024 شديد الصعوبة ومفصلي

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن الازمة الاقتصادية هي" حديث مصر الأهم الان" بين عموم المصريين  والسؤال الدارج  في الشارع ماذا سنفعل ؟  و كيف سنخرج منها ؟".

وأضافت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة  ON :" من الاخبار الغير جيدة تقليص مجموعة " الشايع " أعمالها في مصر وخفض مؤسسة موديز  لنظرتها  للاقتصاد المصري  من مستقرة إلى سلبية بسبب ارتفاع المخاطر الخارجية ".



واسترسلت: عام 2024 سيظل عام شديد الصعوبة وهي سنة مفصلية، إذا عبرنا منها  بسلام وتمكنا  من تغيير كل السياسات الاقتصادية يمكننا العبور لما هو قادم ، متابعة: "عام صعب جدا ومفصلي التحديات كبيرة فاتورة ديون هي الأعلى 42 مليار دولار، بالإضافة إلى تحديات  داخلية وخارجية  لا تقل صعوبة ".

استطردت : "مش هنتكلم عن ما حدث والأسباب واضحة  سواء داخليا أو خارجيا، ما نحتاج أن نناقشه ونسأل عنه ماذا نحن فاعلون ؟ والحقيقة الحكومة هي المنوط  بها الخروج بشفافية لتخطر الناس بخطتها على الاجل القصير والطويل ولا يكفي أن تقول أنها أزمة عابرة لا تعبر.

مواصلة : "الناس قلقانة على نفسها وعلى ولادهم ومستقبلهم وقدرة الناس على مواجهة القادم وهذا بلا شك مرتبط  بالمعلومات وهذا دور الحكومة  لا أحد يملك معلومة إلا الحكومة  والخبراء الاقتصاديين ليس لديهم المعلومات ".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لميس الحديدي الإعلامية لميس الحديدي الأزمة الاقتصادية مجموعة الشايع اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: العرب لديهم قدرة التفوق على أوروبا في تنظيم المسابقات العالمية

قال الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن هناك قصور في النواحي التنظمية لبطولة يورو 2024 في ألمانيا، مؤكدًا أن هناك العديد من المشكلات والمقارنة مع تنظيم كأس العالم في قطر يصب لمصلحة الدوحة بكل تأكيد.

الأهلي يرفض طلب كولر ويستقر على الإنسحاب من صفقة كانوتيه

وقال الحديدي المتواجد في ألمانيا حاليًا لحضور بطولة يورو 2024 خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "ما حدث في قطر 2022 من دول الغرب وتحديدا من ألمانيا وفرنسا وانجلترا كانت حملة منظمة لإفشال تنظيم كأس العالم، والدليل ما طالبوا به خلال المونديال لم يحدث هنا، مثل حملات دعم المثليين، ولم يتم الاشارة فيه مطلقا من جانب اللجنة المنظمة أو أي منتخب موجود في اليورو".

وأضاف: "الأدوار الأولى لم تكشف عن الفرق المرشحة للتتويج باللقب، وألمانيا تصدرت المجموعة وابتعدت عن لقاء المنتخب الإيطالي، لكنها قد تواجه إسبانيا في دور الثمانية، والجميع كان يتحدث عن ذلك".

مقالات مشابهة

  • أستاذ تخطيط: العشوائيات كانت بؤرة صديدية سرطانية.. والدولة تخلصت منها
  • كيف تفاعل الإعلاميون مع أزمة الكهرباء؟
  • رئيس الوزراء: أزمة قطع الكهرباء شديدة الصعوبة ونعلم معاناة المواطنين
  • مدبولي يقدم اعتذارًا للمواطنين بسبب انقطاع الكهرباء.. “الأمر شديد الصعوبة علينا كمسئولين”
  • "تشريعية النواب": "تعديلات المحاكم الاقتصادية" يحقق التوازن في توزيع القضايا وسرعة الانتهاء منها
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • بائعو الوهم!!
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • ناقد رياضي: العرب لديهم قدرة التفوق على أوروبا في تنظيم المسابقات العالمية
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي