قررت الجهات المختصة بمركز نجع حمادى اليوم الإثنين، إحالة المتهمين بقتل الطفلة رودينا كامل، لمحكمة الجنايات.

أخبار متعلقة

وزير الصحة ومحافظ قنا يعقدان اجتماعا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

وزير الصحة ومحافظ قنا يتفقدان مشروع الامتداد الجديد لمركز الأورام

إزالة ١٣ حالة تعد خلال حملة مكبرة بقنا

كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة رودينا محمد كامل، 8 أعوام، داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي، بعد تغيبها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، من إلقاء القبض على 3 سيدات متهمين بإنهاء حياة الطفلة، وهم "، ر . أ . و"، و "س . أ . و"، و "ع . أ . و"، لإتهامهما بقتل الطفلة

كانت قد أدلت المتهمة الرئيسية بقتل الطفلة رودينا، باعترافاتها أمام جهات التحقيق، قائلة أنها تخلصت منها بغرض سرقة قرطها الذهبي، لمرورها بضائقة مالية.

وأوضحت المتهمة، أنها انتظرت الطفلة، أثناء ذهابها إلى مكتب لتحفيظ القرآن الكريم بالقرية، كعادتها كل يوم، واستدرجتها إلى المنزل، وحاولت سرقة قرطها الذهبي، وعندما صرخت الطفلة، حاولت كتم أنفاسها، حتى لا يفتضح أمرها، ولم تقصد قتلها، ولكن حاولت إسكات صوتها.

ميزان العدل - صورة أرشيفية

وأضافت أن كل محاولات كتم صوتها باءت الفشل فقمت بالتعدى عليها بالضرب ، واصطدمت رأسها في حائط، وخنقتها، ثم وضعتها في جوال، ودفنتها في رمال أعلى سطح المنزل، في محاولة لإخفاء الجريمة، وكانت تنتظر أن ينام أهالي القرية، وتحمل جثة الطفلة لالقائها في مكان ما، إلا أن الأمن والأهالي كشفوا الجريمة.

المتهمين بقتل طفلة نجع حمادي سرقة القرط الذهبي إحالة للجنايات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين نجع حمادي

إقرأ أيضاً:

واعظ بالأزهر: الله ذم الإسراف والتبذير في كثير من آيات القرآن الكريم

قال الشيخ هشام محمد المرصفي، الواعظ بمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، إن الله عز وجل ذم الإسراف والتبذير في كثير من آيات القرآن الكريم ونبينًا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام نهى عن ذلك أيضًا وحث على الترشيد في كثير من احاديثه النبوية الشريفة، بل أن الرسول عليه افضل الصلاة والسلام طبق هذا هو والصحابة الكرام.

وأضاف «المرصفي »، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين رجائي رمزي، وجومانا ماهر، خلال برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر شاشة قناة «الأولى المصرية»، أن الله عز وجل بين لنا أن الأنسان لابد ان يكون وسطنًا بين هذا وذلك بأن لا يكون مسرفًا ولا يكون مقترًا ولا يكون مقصرًا على نفسه حين قال ربنا سبحانه وتعالى ﴿ ۞ يَا بَنِي آدَمَ خُذُوا زِينَتَكُمْ عِندَ كُلِّ مَسْجِدٍ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا وَلَا تُسْرِفُوا ۚ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾، مشيرًا إلى أن هذه الآية جمعت بين اللباس وبين المأكل والمشرب بمعنى البسوا ما شئتم وارتدو من الثياب ما شئتم لكن من غير إسراف وكل وأشرب ما شئت من غير إسراف ولا مخيلة.

وتابع: « سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام في تعليمه للأولاد حث على أهمية الترشيد في استخدام الأشياء»، مؤكدًا انه لابد أن يرى الأبناء القدوة في آبائهم وأمهاتهم في عدم الإسراف والتبذير لكي يتعلموا الإرشاد في الإسراف

مقالات مشابهة

  • إحالة تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالمرج للجنايات
  • إحالة المتهمين بسرقة وقتل سائق توك توك في المطرية للجنايات
  • من هو أول نبي قال الله أكبر؟.. ذُكر 69 مرة في القرآن الكريم
  • واعظ بالأزهر: الله ذم الإسراف والتبذير في كثير من آيات القرآن الكريم
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • بعد ضبطه بمخدرات وسلاح أبيض.. إحالة تاجر حشيش وآيس في التبين للجنايات
  • جريمة «كومبوند زايد».. إحالة طالبين قتلا نجل دبلوماسي سابق للجنايات
  • 4 أعضاء شريفة لرسول الله وصفها الله في القرآن الكريم
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء