انطلقت الليلة فعاليات حفل joy awards ضمن موسم الرياض، والذي يقام في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم السبت، وضم الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات.

يشبه فستان الزفاف.. مي عمر تثير الجدل بإطلالتها في joy awards فستان لافت.. أول ظهور لـ إيمي سمير غانم في حفل joy awards

وأطلت الفنانة دينا الشربيني، مرتديه فستان طويل وأنيق باللون الأسود، وتميز الفستان بتصميم مختلف مكشوف من الظهر ليبرز جمال أنوثتها.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت دينا الشربيني، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها. 

كما اختارت دينا الشربيني، تسريحة ذيل الحصان لشعرها البني الطويل لتتناسب مع ظهورها المميز واللافت. 

وإليكم صور دينا الشربيني 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دينا دينا الشربيني صور دينا الشربيني أخبار دينا الشربيني حفل Joy Awards دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024

احتفلت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا بحفل خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين وحرصت على مشاركة متابعيها فرحتها بنشر صور خطوبتها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.


وتألقت إيمي طلعت زكريا بإطلالة ناعمة مواكبة لأحدث صيحات موضة 2024، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، صمم من أكمام بالدانتيل والشيفون وتزينت ببعض الأكسسوارات الناعمة المتناغمة مع إطلالتها الأوف وايت.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البلاشر ولون البينك في الشفاه.

وقد شاركت أيمي طلعت زكريا في العديد من الأعمال الفنية أبرزها الفيل في منديل،كشف مستعجل،  الزوجة الرابعة، عودة الأب الضال.
الجدير بالذكر أن عودة الأب الضال عُرض في شهر رمضان عام 1443 هـ، من بطولة بيومي فؤاد وعبير صبري وخالد منصور وإيمان السيد وأميرة هاني وهاجر عفيفي ونور قدري ومحمد أوتاكا، من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع ومحمد فتحي عبد المقصود ومن إخراج أحمد عبد العال.
تدور أحداثه يعيش "رستم" أسوأ أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه. ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح "رستم" في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة.
 

مقالات مشابهة

  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • بعد قرار ندبها.. من هي الدكتورة دينا عبد السلام مدير مركز الحرية للإبداع؟
  • الدكتورة دينا عبد السلام مديرًا لمركز الإبداع بالإسكندرية
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ