انتفض قائد الخضر رياض محرز في وجه المنتقدين والمحللين و المطالبين بالفوز بأغلبية المباريات في كأس أمم إفريقيا التي تجري بكوت ديفوار.

وقال رياض محرز في تصريح لقناة “بيان سبورتس” القطرية عقب مباراة بوركينافاسو “أظن أنه قدمنا شوط أول جيد، و قدمنا بداية جيدة، لم تحدث أمور أكبر كثيرة، قدمان ما علينا جرينا لعبنا، و نقصتنا بعض التفاصيل الصغيرة فقط، في الشوط الثاني عدنا، و صنعنا عدد من الفرص”.

كما أضاف نجم الأهلي السعودي “بكل صراحة لن نسمع للجميع المتواجدين خلف الهاتف والانترنت، خاصة الذين يريدون الفوز منا بثلاثة أو أربعة، أقول لهم أعملوا مثلما نعمل فوق الميدان ، إنزلوا إلى الميدان وقدموا ما نقدمه ”

وختم محرز “المقابلة كانت جريئة بعض الشيء، الدليل أنها لعبنا بصلابة رغم تلقينا هدفين”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات

سؤال يدور في أذهان الكثيرين، بكيفية كشف اختراق الهاتف المحمول الخاص بهم، تجنبا للتعرض لسرقة بيانات الهاتف أو استخدام البيانات الخاصة بالبنوك في السرقة نتيجة ذلك الاختراق، الأمر الذي يجعلهم يهتمون بمعرفة طرق كشف اختراق الهاتف الخاص بهم من عدمه.

وهناك عدد كبير من تقنيات اختراق الهواتف المختلفة، ولكن الطريقة الأكثر شيوعاً تتمثل في خداع المُستخدم للنقر فوق رابط ضار، أو تحميل برنامج مزيَّف من متجر التطبيقات أو من خلال الرسائل الإلكترونية، والعديد من الطرق الأخرى التي يستطيع بها المخترق الحصول على معلومات الضحية.

كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟

واستكمالاً لمعرفة كيفية التأكد من اختراق الهاتف، يوضح المهندس محمد ضاحي، المُتخصص في تكنولوجيا المعلومات، لـ«الوطن»، بعض الأشياء التي تثبت ذلك، وتتمثل في الآتي:

1- بطارية الهاتف

نفاد بطارية الهاتف من الأسباب الشائعة التي تشير إلى تعرض الهاتف للاختراق بشكل ملحوظ، وهذا قد يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف، في هذه الحالة يُعد مؤشرا مهما لتعرض الجهاز إلى الاختراق والهكر.

2- التطبيقات الموجودة على الجهاز

قد تفتح التطبيقات أو تغلق تلقائياً، أو قد تستغرق التطبيقات وقتاً طويلاً حين نفتحها، وقد تظهر تطبيقات جديدة غير موجودة على الجهاز بشكل غير متوقع.

3- فواتير الهاتف

من العلامات التي تدل على اختراق الهاتف أيضاً الارتفاع في فواتير الهاتف عن المُعتاد، بسبب قيام الهاتف بأنشطة غير مُصرح بها تلقائياً، وهي من العلامات التي تقع الهاتف في خطر الهاكر.

4- الإشعارات والإعدادات

قد تظهر بعض الإشعارات غير المتوقعة أو رموز المصادقة غير المطلوبة، وتعد تلك إشارة قوية تشير إلى اختراق الهاتف.

5- التحقق من الحساب

ويمكن التحقق من اختراق الهاتف عن طريق حساب «Google»، ففي حالة عدم تمكن المُستخدم من الوصول إلى للحساب الخاص به، فيعني ذلك أن الهاتف تم اختراقه.

مقالات مشابهة

  • كيف تحمي هاتفك من اختراق الهاكرز؟.. طرق يجب أن تعرفها
  • كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • “Dima +” لـOoredoo تعود بمزايا أكثر فيما يخص المكالمات والانترنت
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !