وافق اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، على السماح لسيارتين ميكروباص علي مدار اليوم لنقل ركاب مركزى قفط وقوص من أمام مسجد سيدى عبد الرحيم بالتتابع لمنع التكدس فى المنطقة، استجابة لرغبة أعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

 

وأوضح محافظ قنا ، أن السيارات لابد أن تثبت الحضور في موقفيّ قفط وقوص بمنطقة "بورة الضبعة" خلف مسجد سيدي عبدالرحيم القنائى، قبل التوجه لمنطقة السيد.

 

يتبع هيئة التأمين الصحى..افتتاح أول مركز لتنظيم الأسرة بقنا مد مهلة ترخيص خطوط سير سيارات السرفيس الجديدة بقنا

 

وأضاف محافظ قنا ، أن هذا القرار جاء للتيسير على الركاب ورفع المعاناة عنهم، مع الحفاظ على السيولة المرورية بمنطقة السيد عبدالرحيم.

وأشار محافظ قنا ، إلى أن ذلك  يأتى في إطار خطة تطوير ورفع كفاءة منظومة مواقف السرفيس بالمحافظة للقضاء على المواقف العشوائية وما تسببه من زحام مروري والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

يذكر أن محافظة قنا نقلت عددًا من مواقف قفط وقوص من أمام منطقة السيد عبدالرحيم إلى منطقة بورة الضبعة، ضمن خطة تطوير، ما دفع أبناء مركزى قفط وقوص، للمطالبة بإعادة الموقف إلى مكانه المعتاد.

 

موقف قوص وقفط IMG-20240120-WA0097 IMG-20240120-WA0099 IMG-20240120-WA0098 IMG-20240120-WA0100 IMG-20240120-WA0102 IMG-20240120-WA0101 IMG-20240120-WA0104 IMG-20240120-WA0105

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا قفط قوص مسجد سيدى عبد الرحيم السيارات الركاب مواقف السرفيس محافظ قنا IMG 20240120

إقرأ أيضاً:

عبدالرحيم كمال يحيي ذكرى نصر أكتوبر "جيش وشعب خالد بخلود الزمن"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال، التحيه للقوات المسلحة المصرية، والشهداء والجنود المقاتلين بمناسبة ذكري نصر أكتوبر العظيم.

رسالة الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال 

ونشر الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لعلم مصر تخليداً لذكري نصر أكتوبر وليشارك بها جمهوره.

منشور الكاتب عبدالرحيم كمال 

وعلق الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال على الصورة برسالة بذكري السادس من أكتوبر "عاشت ذكري السادس من أكتوبر ذكري النصر الملهم".

وتابع الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال رسالته "ذكري الشهيد الحي، والمقاتل المصري المنتصر، جيش واحد تحت علم واحد، ولأجل وطن وشعب عظيم خالد بخلود الزمن".

تحتفل القوات المسلحة المصرية والشعب المصري والعربي، بذكري نصر السادس من أكتوبر، والذى حقق فيه الجيش المصري انتصار على العدوان الإسرائيلي.

يشار أن آخر أعمال الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال مسلسل الحشاشين، والذى حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه بالموسم الرمضانى الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، وعلى رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد عيد،  فتحي عبد الوهاب، والإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • عبدالرحيم كمال يحيي ذكرى نصر أكتوبر "جيش وشعب خالد بخلود الزمن"
  • خلف للنواب: انتخبوا رئيساً فالوقت لإنقاذ شعبنا وليس للمناكفات
  • ميقاتي يجري اتصالات دبلوماسية للضغط على إسرائيل للسماح لفرق الإنقاذ بنقل الضحايا من مواقع الغارات
  • رئيس الطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية استعدادات مولد السيد البدوي
  • الأعلى للطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية الاستعداد لمولد السيد البدوي
  • عادل عبدالرحيم يكتب: في يوم الابتسامة.. عيشها بسعادة علشان مالهاش إعادة
  • استجابة إنسانية.. الإمارات تقود تحركا عربيا في الأمم المتحدة
  • المحكمة تصدر حكمها بنقل رفات مارادونا
  • تضامنًا مع عمّال فلسطين.. استجابة واسعة للإضراب العالمي في السابع من أكتوبر
  • محافظ الغربية: رفع حالة الطواريء استعداداً للعيد القومي ومولد السيد البدوي