أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن أبواب "سنتياغو برنابيو" لن تكون مشرعة أمام النجم الفرنسي كريم بنزيمة، قائد اتحاد جدة السعودي، في ظل أنباء تتحدث عن اعتزامه العودة إلى فريقه السابق ريال مدريد.

وانتشرت شائعات أفادت أن بنزيمة (36 عاما) لم يتأقلم مع فريقه الجديد، وأن العلاقات معه على وشك الانهيار.

وأدى الخلاف مع المدرب نونو إسبيريتو سانتو إلى إقالة البرتغالي من قبل الاتحاد، لكن ذلك لم يمنع بنزيمة من التعرض للانتقاد على مواقع التواصل بسبب افتقاره للحس التهديفي على الرغم من تسجيله 12 هدفا وتقديم 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة.

قبل نحو أسبوعين، تم إبلاغي أن كريم بنزيمة غير سعيد في الاتحاد وأنه اتخذ قرار الرحيل بالفعل، لكن احتراماً لرغبة المصدر الذي أبلغني بأن اللاعب لن يعود، اكتفيت بالتلميح لعدم إثارة البلبلة، وللحديث والكواليس بقية. pic.twitter.com/KdH7CpWfVM

— Mohamed Alkaoud _محمد القاعود (@melkaaoud) January 14, 2024

ودخل بنزيمة في خلافات مؤخرا مع الإدارة الفنية للاتحاد بعد تغيب عن مران الفريق دون إذن أكثر من مرة، ولم يتواجد بمعسكره في الإمارات استعدادا لعودة النشاط المحلي والقاري مرة أخرى.

وتحدثت أنباء عن أن هناك محادثات مع المدير الرياضي الجديد رامون بلاينز لمناقشة خروجه من النادي.

صحيفة ماركا ????️

بنزيمة تغيب عن تدريبات فريقه اتحاد جدة.. وقرار عقابي من مارسيلو جاياردو. ???? pic.twitter.com/h87vRE13Nv

— FilGoal (@FilGoal) January 13, 2024

وأكدت صحيفة "ماركا" أن بنزيمة يريد العودة إلى الملاعب الأوروبية، مشيرة إلى أن ذلك لن يكون في ريال مدريد وعلقت "أغلق لوس بلانكوس الأبواب أمام أي عودة محتملة مثلما حدث من قبل مع اللاعبين الكبار، الذين تركوا الفريق في أوقات سابقة".

ورحل بنزيمة عن ريال مدريد في صيف 2023 إلى اتحاد جدة بعد 14 عاما قضاها في سنتياغو برنابيو.

⚠️ فابريزيو رومانو: لا يوجد شيء يتحرك بشأن انتقال كريم بنزيمه إلى الإنتر.❌❌ pic.twitter.com/PP2MZDDAXv

— هُنـا الإنتـر (@iHere_Inter) January 17, 2024

ورفض ريال مدريد في مواقف مماثلة مثل عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو بعد خروجه في 2018، إلى يوفنتوس الإيطالي ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وارتبط اسم كريم بنزيما مؤخرا بالعديد من الأندية أبرزها تشلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، إلى جانب فريقه في بداياته ليون الفرنسي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ریال مدرید اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة زلاتكو: كرواتيا لا تحظى بالاحترام! 44.4 % تضع إيطاليا في «حرج» بين «الأبطال»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، رحيل قائد دفاعه ناتشو «34 عاماً»، والمتوقع أن تكون وجهته المقبلة القادسية السعودي، بعد أن أمضى 23 عاماً في كنف نادي العاصمة، و12 موسماً مع الفريق الأول.
وجاء في بيان للنادي الملكي «نعرب عن امتناننا ومحبتنا لناتشو، أحد الأساطير العظيمة في نادينا»، الذي لعب 364 مباراة بالقميص الأبيض وفاز بـ 26 لقباً، من بينها 6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 4 في الدوري الإسباني و2 في كأس إسبانيا.
ووفقاً للصحافة الإسبانية، فقد وقّع عقداً لمدة موسمين مع نادي القادسية السعودي العائد للدرجة الأولى.
ويسير ناتشو على خطى العديد من الأسماء الأوروبية البارزة، بما فيهم زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويُنتظر الآن وضع اللمسات الأخيرة وإضفاء الطابع الرسمي على صفقة الانتقال.
ووصل ناتشو إلى ريال عام 2001 عن عمر العشر سنوات، ومرّ قلب الدفاع في جميع الفئات العمرية، قبل أن يرتقي الى الفريق الأوّل خلال الفترة الذهبية للنادي بين 2012 و2024، حيث كان جزءاً من التشكيلة التي أحرزت كل شيء وضمّت أمثال رونالدو، الفرنسي كريم بنزيمة، الكرواتي لوكا مودريتش وسيرخيو راموس.
ويغادر ناتشو الذي يخوض حالياً غمار كأس أوروبا مع منتخب بلاده، العملاق المدريدي، بعد أن حمل شارة القيادة في موسم ذهبي، انتهى بإحراز لقب الدوري للمرة الـ 36 ودوري الأبطال للمرة الـ 15 في تاريخ «الميرنجي» في مايو الماضي.
وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريس: «منذ وصوله إلى مركزنا التدريبي، كان ناتشو دائماً مثالاً للتطوّر للجميع، وقد نال المودة والتقدير والإعجاب من جميع المدريديستا، ريال مدريد هو منزله وسيظل دائماً».
وقال ناتشو في مقطع فيديو إنه يريد أن يتذكره الناس «لاعباً تدرب في النادي وقدم كل شيء لناديه».

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • وجهة جولر القادمة حال مغادرته ريال مدريد
  • نيمار يفاجئ البائع.. شاهد ماذا فعل نجم منتخب البرازيل قبل مواجهة كوستاريكا
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • ميركاتو 2024.. ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو رسميًا
  • بعد التعادل أمام كوستاريكا، هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟
  • انهيار كارثي للريال اليمني مقابل السعودي اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024
  • ميركاتو 2024.. خوسيلو على أعتاب الانتقال للغرافة القطري
  • ميركاتو 2024.. ناتشو يوقع عقود انتقاله لـ«القادسية السعودي»
  • نجم ريال مدريد على رادار الدوري القطري