الفن واهله، تكريم حمدي الوزير فى حفل إعادة افتتاح مسرح السامر،افتتحت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مسرح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تكريم حمدي الوزير فى حفل إعادة افتتاح " مسرح السامر"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تكريم حمدي الوزير فى حفل إعادة افتتاح " مسرح السامر"

افتتحت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مسرح ‏السامر بالعجوزة، بعد ‏الانتهاء من عمليات تطويره وذلك بعد أكثر من 30 عامًا من الإغلاق.

تكريم الفنان حمدي الوزير  تكريم الفنان حمدي الوزير 

وخلال حفل الافتتاح تم تكريم الفنان حمدي الوزير بصفته واحد من كبار الفنانين الذين شاركوا فى مسيرة السامر المسرحية منذ بدايته ودوره كمخرج وممثل شارك فى عدد كبير من عروض السامر والثقافة الجماهيرية بشكل عام. قدم حمدي الوزير كمخرجًا عدد كبير من العروض المسرحية ما يقارب  ثلاثون عرضًا مسرحيا مثل "  أه ياليل يا قمر، الزوبعة، حسان وكلمة الموال، مدد يا قناوي،  سيف الله   " وغيرها من نصوص مسرحية لعدد كبير من كبار الكتاب مثل نجيب سرور ومحمد أبو العلا السلامونى، محمود دياب وغيرهم من كبار من المؤلفين  هذا بالإضافة إلى عروض مسرحية هامة قدمها كممثل على المسرح.

تكريم الفنان حمدي الوزير 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسرح السامر

إقرأ أيضاً:

الأردن يعلن عن موعد إعادة افتتاح جسر الملك حسين للمسافرين فقط

عمّان، الأردن (CNN)-- في أحدث تطوّر بشأن أوضاع جسر الملك حسين الحدودي الأردني، أعلنت السلطات الأردنية، مساء الاثنين، عن عودة افتتاحه أمام حركة المسافرين صباح الثلاثاء، وذلك بعد إعلانين سابقين متتالين، بفتحه ثم إغلاقه خلال ساعات.

وقالت مديرية الأمن العام الأردنية، عصر الاثنين، على لسان الناطق الإعلامي باسمها في بيان تلقت CNN بالعربية نسخة منه، إنه "سيُفتح جسر الملك حسين، غدا الثلاثاء، أمام حركة السفر الساعة الثامنة صباحا، مع الإبقاء على إغلاق حركة الشحن".

وأكد مصدر رسمي من إدارة أمن الجسور لشبكة CNN بالعربية أن الأردن قرر الإغلاق بسبب الجانب الإسرائيلي الذي واصل إغلاق جسر "اللنبي" من جهته أمام حركة المسافرين.

وتشير مصادر مطلعة، إلى أن هناك اتصالات أمنية بين الجانبين لإعادة ترتيب آلية الدخول لحركة الشحن التي لم يُعلن عن موعد حتى الآن لعودة نشاطها، وسط توقعات بفرض إجراءات جديدة على حركة دخول الشاحنات، على خلفية الهجوم المسلح الذي نفذه سائق الشاحنة الأردني ماهر الجازي، الأحد.

وفيما يعد جسر الملك حسين المعبر الوحيد لحركة المسافرين من وإلى الضفة الغربية، رجح مصدر من إحدى شركات الشحن المختصة بنقل البضائع إلى الضفة الغربية، عودة حركة الشحن خلال أيام قليلة، مشيرا إلى أن هناك معلومات وردت لهم بشأن فرض إجراءات تفتيش جديدة على الشاحنات.

مقالات مشابهة

  • الموصل تترقب إعادة افتتاح أول فندق دولي بتقدم نسب إعماره
  • الأردن يعلن عن موعد إعادة افتتاح جسر الملك حسين للمسافرين فقط
  • افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسي في أبو كبير
  • فنانة تشكيلية: الراحل حلمي التوني حلقة وصل بين الفن الحديث والمعاصر
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • كيف استقبل محبو حلمي التوني خبر وفاته؟.. وداعا صاحب حكايات التراث الشعبي
  • سناء منصور: حلمي التوني ترك أثرا كبيرا في مجال الفن
  • تامر عاشور يتصدر الترند بسبب حفل جدة
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي