أكدت إيمان عبدالعزيز، إحدى ضحايا مستريح الدقهلية، أنها تعرف "مستريح الدقهلية" بشكل شخصي وعائلته من المنطقة التي تعيش بها.

أوضحت "عبدالعزيز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،قائلة:" سحبت  270 ألف من البنك واتفقنا على فائدة 20%.. اديتله الفلوس من 5 شهور".

 وتابعت: أنها حصلت على الفوائد لمدة شهرين وحصلت على 5 آلاف جنيه عن كل شهر.

الزوج يعمل بالخارج

أشارت إلى أن هناك من سبقوها في هذا التعامل مع هذا الشخص.

وأضافت ضحية مستريح الدقهلية أن زوجها يعمل فى الخارج وقامت ببيع شقتها ووضعت ثمنها فى البنك ومن ثم سحبته واعطته للمستريح.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لم يضم عمر كمال عبد الواحد لأنه ليس لاعبًا أساسيًا في الأهلي، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر لن يعتمد عليه أيضا في المرحلة المقبلة رغم غياب محمد هاني للإصابة، وسوف يشارك بدلا منه أكرم توفيق.

شبانة: الخطيب منح محمد رمضان صلاحيات كاملة وجلسة مرتقبة لفرض الإنضباط حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ETC: "حسام حسن استبعد إمام عاشور بسبب هبوط مستواهم، كما استبعد عمر جابر والنني وحجازي بسبب رغبته في النزول بمعدل الأعمار، ولذلك قام باستدعاء نبيل دونجا من الممكن أن يصبح لاعبًا دوليًا في ظل تخلى عن الأفعال التي يقوم بها مؤخرًا والتي تأتي في إطار (المزاح)".

وأضاف: "أحمد حجازي لاعب له قيمة كبيرة ولكنه يرفض البقاء على مقاعد البدلاء، وأساس خط الدفاع بالنسبة لحسام حسن، سيكون رامي ربيعة وعبد المنعم، رغم قيامه باستدعاء بعض اللاعبين مثل بيكهام وخالد صبحي وغيرهم، والأخير شارك في المباراة السابقة مع منتخب مصر، وقد يشارك أحمد عيد في الظهير الأيمن مع غياب هاني للإصابة".

وأكمل: "هناك وجهات نظر كثيرة، ولابد أن نترك حسام حسن يقوم بعمله، وأي مدرب يتم محاسبته بعد انتهاء التصفيات وليس الآن، خصوصا أن كل طرف يكون له وجهة نظر في استبعاد أو ضم لاعبين لصفوف منتخب مصر".

وأشار إلى أنه منحاز لموهبة إمام عاشور ويجب المحافظة عليه، وعدم الضغط عليه، وهو لاعب كبير وله دور كبير مع المنتخب المصري، ومن أبرز اللاعبين في مركزه، وهو يمر حاليا بفترة تراجع ويجب مساندته من أجل العودة للمستوى المميز.

وأكد: "حسام عبد المجيد كان من الممكن تواجده في صفوف منتخب مصر، وعليه التركيز في الفترة المقبلة من اجل الانضمام للمنتخب، ومستواه يزيد ويتطور، وعقليته رائعة، وتعاقد مع شركة متخصصة من اجل تطوير أدائه، وهو طريقه للنجاح، وأتوقع وجوده مع منتخب مصر خلال الشهور المقبلة".

مقالات مشابهة

  • كيف يعمل الصليب الأحمر الدولي في لبنان؟
  • حبس عامل بتهمة سرقة محتويات ورشة يعمل فيها بالجمالية
  • بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون
  • ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • القبض على تاجر عملة غسل 100 مليون جنيه
  • بقيمة 10 ملايين جنيه.. القبض على «مستريح» الجيزة بتهمة غسيل أموال
  • البنك المركزي: 1.116 تريليون جنيه تسهيلات ائتمانية لأكبر 100 عميل بنهاية مارس
  • البنك المركزي: 60.3 مليار جنيه أقساط لشركات قطاع التأمين خلال 9 أشهر
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة