أفادت صحيفة "جمهورييت" التركية اليوم السبت بعثور السلطات التركية على جثتين جديدتين على شواطئ مقاطعة أنطاليا التركية، وهذه هي الحالة الرابعة خلال أسبوع.

مصرع 9 وإصابة 30 آخرين بانقلاب حافلة جنوب شرق تركيا (صور)

وجاء في التقرير: "أن شرطة منطقة مانافغات تلقت بلاغين منفصلين حيث تم العثور على جثة رجل على الشاطئ في منطقة تشاغيل، كما تم العثور على جثة أخرى على شاطئ أحد الفنادق في منطقة كيزيلوت".

وبحسب الصحيفة كانت الجثتان متحللتين بشكل كبير، ولم يسترهما سوى السراويل القصيرة والأحذية، وتم إرسال الجثث للفحص الطبي الشرعي للتعرف على هوية المتوفي وظروف الوفاة.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلام التركي أعلن في وقت سابق اليوم العثور على جثة فتاة صغيرة على الشاطئ في منطقة قادرية، فيما أفادت وسائل إعلام تركية الخميس، بالعثور على رفات فتاة تبلغ من العمر نحو عشر سنوات على شاطئ في منطقة كوناكلي بمدينة أنطاليا.

وأبلغ موظفو فندق أميليا بيتش في مانافغات يوم الأربعاء الماضي الشرطة عن العثور على جثة على الشاطئ بدون رأس وذراع أيمن، فيما لم تتمكن السلطات تحديد جنسها بسبب تحلل الجثة.

ولم تصدر شرطة أنطاليا حتى اللحظة أي بيانات حول هذه الحوادث.

 

 

المصدر: نوفوستي

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار تركيا رجب طيب أردوغان شرطة وفيات العثور على جثة فی منطقة

إقرأ أيضاً:

اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوبة خلال الساعات القادمة من حدوث اضطراب في حركة الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأبيض المتوسط منذ مساء اليوم الاثنين 30 سبتمبر وحتى الثلاثاء 1 أكتوبر.

كما أعلنت هيئة ميناء الإسكندرية عن ازدياد سرعة الرياح من (50 إلى 70 كم /ساعة) وارتفاع أمواج البحر  من  (“2.5 إلى 4 متر") لذا يرجى توخى الحيطة والحذر.

وحذرت الصيادين من الخروج لعملية الصيد في هذا الوقت سواء مساء البوم أو صباح الغد، وإتباع تعليمات الهيئة العامة للأرصاد، وعدم الخروج نظراً لارتفاع الأمواج الشديد، لحين انتهاء هذا الطقس.

وأكدت الإدارة المركزبة للسياحة والمصايف عن استقرا حالة البحر والأمراج بشكل نسبي، بمعظم شواطئ القطاع الشرقى مع رفع الرايات الخضراء بها، وكذلك رفع الرايات الصفراء بشواطئ القطاع الغربى و العجمي.

كما أكدت على زوار الشواطئ الالتزام بالتعليمات واتباع الوان الرايات المرفوعة و كذلك اتباع تعليمات رجال الإنقاذ.

تهيب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالسادة الرواد التأكد من تذاكر الدخول بالشواطئ و ان التذكرة مدون عليها سعر تذكرة الدخول و فى حالة مخالفة ذلك برجاء عدم شراء التذاكر و الابلاغ الفورى على أرقام الشكاوى الخاصة بالإدارة و المتواجدة على بوابات جميع الشواطئ.

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)
  • اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط
  • بالصور: حريق غابات هائل وسط اليونان وانتشال جثتين
  • حريق هائل يلتهم أشجار اليونان.. وانتشال جثتين
  • الدفاع التركية تعلن قتل عنصرين من الوحدات شمالي سوريا
  • شـواطئ.. روسيا والغرب.. لمن الغلبة؟ (4)
  • لبنانيون ينامون على الشواطئ وفي الشوارع بسبب الغارات الإسرائيلية
  • التصريح بدفن جثتين لطفلين غرقا فى نهر النيل بأطفيح
  • مصر.. الاستعداد لإطلاق تصنيع سيارتي “لادا” جديدتين
  • «شراع 43» يرتفع في شواطئ دبي