شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تفكيك شبكة الريفي لتهريب الحشيش واعتقال 31 مغربيا بإسبانيا، قالت تقارير إخبارية ، أن وحدة متخصصة من الحرس المدني الإسباني تمكنت، مؤخرا، من تفكيك شبكة إجرامية يتزعمها شخص من أصل مغربي، معروف بلقب .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفكيك شبكة الريفي لتهريب الحشيش واعتقال 31 مغربيا بإسبانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفكيك شبكة الريفي لتهريب الحشيش واعتقال 31 مغربيا...

قالت تقارير إخبارية ، أن وحدة متخصصة من الحرس المدني الإسباني تمكنت، مؤخرا، من تفكيك شبكة إجرامية يتزعمها شخص من أصل مغربي، معروف بلقب “الريفي”، كما تم اعتقال31 شخصا غالبيتهم من أصل مغربي، بالإضافة إلى ضبط أكثر من 3000 كيلوغراما من مخدر الحشيش.

وبدأ التحقيق حول نشاط شبكة الريفي، بعد تبادل لإطلاق الرصاص بين عصابات إجرامية حول شحنات من الحشيش المهرب من المغرب إلى ألميريا. وفي 9 يونيو 2022، اعترض الحرس المدني مكالمة حول تفريغ الحشيش في منطقة شاطئية، وبعد تدخل فريق ميداني تم استهداف أفراده بطلقات نارية من مهربي المخدرات.

ويعود أصل زعيم العصابة إلى شمال المغرب، وكان يعيش في ضواحي ألميريا، وأسفرت العمليات الأمنية عن اعتراض شحنات وضبط 3055 كيلوغراما من الحشيش، و 60 ألف يورو نقدا، و 30 مركبة، وثلاثة قوارب سريعة لتهريب المخدرات، بالإضافة إلى أسلحة وذخيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أساليب جديدة لتهريب السوريين إلى لبنان

لُوحِظَ في الآونة الأخيرة، أنّ مهربين لبنانيين يعمدون إلى نقل السوريين إلى الداخل اللبنانيّ، بطرقٍ جديدة، في مقابل مبالغ ماليّة. ويقوم المُهرّب اللبنانيّ بنقل السوريين إمّا داخل "فانات" لنقل الركاب، وإمّا عبر صهاريج المحروقات.
وأكّد مصدر أمنيّ في هذا الإطار، أنّ القوى الأمنيّة تُراقب جيّداً الحدود، والعديد من هذه العمليّات تمّ إحباطها، بفضل المتابعة الحثيثة، ومُلاحقة المهربين، وكلّ سوريّ يتمّ توقيفه، يُعمل فوراً على إعادته إلى سوريا.


المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة
  • بالفيديو.. رئيس منتزه "إيفا": نعتمد على توفير الطابع الريفي القديم
  • المغرب يرفع الطاقة الاستيعابية لمجموعة من مطاراته إلى 80 مليون راكب حتى 2035
  • المغرب يتطلع لرفع طاقة المطارات إلى 80 مليون مسافر ومضاعفة أسطول لارام أربع مرات استعداداً للمونديال
  • ألمانيا قادرة على إلحاق الأذى بإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • ساني: سيطرة كروس قد "تلحق الأذى" بإسبانيا
  • ضربة جديدة لتجار الكيف في الجيزة.. ضبط 13 كيلو مخدرات داخل بؤر إجرامية
  • أساليب جديدة لتهريب السوريين إلى لبنان
  • تفكيك عملية الاستهداف... كيف استهدفت إسرائيل طاقم عمل التلفزيون العربي أثناء مهمة عمل؟
  • مهاجر مغربي يرتكب جريمة قتل بشعة في حق طليقته وطفليه بإسبانيا