شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أردوغان يصل مقر انعقاد منتدى الأعمال السعودي التركي، يأتي ذلك في سياق الاهتمام المتبادل بين البلدين بالعديد من الملفات الاقتصادية والاستثمارية تشمل مجالات الطاقة والصناعات الدفاعية والسياحة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أردوغان يصل مقر انعقاد منتدى الأعمال السعودي التركي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أردوغان يصل مقر انعقاد منتدى الأعمال السعودي التركي

يأتي ذلك في سياق الاهتمام المتبادل بين البلدين بالعديد من الملفات الاقتصادية والاستثمارية تشمل مجالات الطاقة والصناعات الدفاعية والسياحة ومشاريع البنية التحتية، وفق «الإخبارية».

ويعد الجانب الاقتصادي يعد أحد المرتكزات الهامة للعلاقات بين البلدين فقد وصل التبادل التجاري بينهما عام 2022 م إلى 22 مليار ريال مسجلا بذلك زيادة تجاوزت 30%.

فيديو | مراسل الإخبارية: الرئيس التركي أردوغان يصل إلى مقر انعقاد منتدى الأعمال السعودي التركي #الإخبارية #الرئيس_التركي_في_المملكة pic.twitter.com/mSEkmFxYbE

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 17, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فتوى مضللة

الفزلوك ذلك الشخص الذى يفتى بغير علم، ويقولون عليه «المتفلسف» بالمفهوم السلبى للفلسفة، وفى بعض الأحيان يقول ما يرضى عنه رؤساؤه، حتى لو كان يعرف الحقيقة. وآخر نصائح «فزلوكنا» هذه المرة الفتوى فى مواعيد انتخابات مجالس إدارات الاتحادات الرياضية التى تنتهى مدتها حسبما جاء بالقانون فى أول اجتماع للجمعية العمومية عقب انتهاء الدورة الأوليمبية التى انتهت دورتها الحالية فى 11/8/2024 أى قارب ميعاد الانتهاء المنصوص عليه بالقانون من شهر تقريبًا «ولا حس ولا خبر» عن موعد انعقاد تلك الجمعية العمومية التى بها سوف ترحل هذه المجالس التى لم تقدم لنا أى مردود يفيد نجاحها فيما تقوم به من نشاط. الفزلوك قال إن موعد انعقاد الجمعية العمومية يتم دعوتها خلال الثلاثة شهور التالية للسنة المالية لكل اتحاد، لذلك فهو قال إن دعوة الجمعية يتم دعوتها من 1/7 حتى 30/9 من كل عام وإجراءات الانتخاب يجب أن يكون لها مدة أخرى من الدعوة حتى الانتخاب مدة لا تقل عن شهرين. وبذلك يزيد عمر المجلس إلى خمسة شهور أخرى عن مدتها التى انتهت عقب انتهاء الدورة الأوليمبية. وينسب ذلك إلى القانون، والقانون منه براء، حيث فسرت محكمة القانون «النقض» بأنه ميعاد «حتمى» يجب أن يتم داخله كافة الإجراءات التى نص عليها من ترشيح وانتخاب، إلا أن «الفزلوك» إياه يريد أن يمد عمره هو شخصيًا، ويُسوق نفسه بأنه "تحت الطلب».
لم نقصد أحدًا!!

مقالات مشابهة

  • صحار تستضيف "منتدى صاحبات الأعمال الخليجيات" أكتوبر المقبل لتمكين المرأة اقتصاديا
  • مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته
  • وزير الخارجية: محادثات لعقد منتدى الأعمال المشتركة بين مصر وأمريكا
  • انطلاق منتدى رجال الأعمال العراقي-الأذربيجاني في العاصمة باكو
  • إختتام منتدى الأعمال المصري المجري بمشاركة 126 شركة في مجالات الاستثمار المختفة
  • انطلاق منتدى رجال الأعمال العراقي الأذربيجاني في باكو
  • فتوى مضللة
  • وزير الصناعة السعودي: فتح “مصنع” في المملكة أسهل من فتح “مطعم”!
  • ما سبب الجدل حول مواد الدستور التركي غير القابلة للتغيير؟.. هذه القصة كاملة
  • "منتدى الأعمال العماني الصيني" يستعرض الفرص الاستثمارية وتعزيز التعاون المشترك