يمانيون:
2024-07-01@15:00:50 GMT

معرض وفعالية في مبين بحجة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

معرض وفعالية في مبين بحجة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
أقيم بمكتب التربية في مديرية مبين محافظة حجة اليوم، معرض للرسوم والمجسمات بعنوان “طوفان الأقصى” تعبيرا عن التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وخلال الافتتاح اطلع مدير المديرية منصور حمزة ورئيس شعبة التدريب عبدالغني شرف الدين ومدير الأنشطة بمكتب التربية بالمحافظة محمد السقيا، على ما يحتويه المعرض من رسوم ومجسمات للصناعات والعمليات العسكرية، ومجازر العدوان الصهيوني في غزة.

إلى ذلك نظمت مدرسة 26 سبتمبر الأساسية الثانوية بذات المديرية فعالية خطابية بعيد جمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية ونصرة للأقصى.

وفي الفعالية أكد مدير المديرية أهمية تعريف الطلاب بالعلاقة التي تربط اليمنيين بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والمكانة التي خصهم بها ودورهم في نصرة الدين الإسلامي.

وأشار إلى ضرورة التوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وطبيعة الصراع مع العدو الصهيوني ودور الجميع في نصرة الأقصى ومقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.. معتبرا جمعة رجب محطة تربوية لتأصيل الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية.

تخللت الفعالية فقرات متنوعة لطلاب المدرسة عبرت عن تمسك اليمنيين بهويتهم الإيمانية واحتفائهم بجمعة رجب التي دخلوا فيها إلى الإسلام.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة

الثورة نت|

نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • جمعة الشرعية ضد «تمرد».. «فصيل» في مواجهة الشعب
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • كاتب صحفي: «30 يونيو» أنقذت الشعب من جماعة حاولت هدم الهوية الوطنية
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • بعدد من المدن اليمنية.. مظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال