تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، معرض السلع الغذائية بمول اللوتس، بحي اللوتس في مدينة أسوان، وذلك في إطار حرص الحكومة المصرية على متابعة موقف توافر السلع وأسعارها.

وأكد رئيس الوزراء ضرورة استمرار ضخ السلع بكميات كبيرة وأسعار مناسبة لتكون متوافرة للمواطنين بشكل دائم.

وخلال جولته بالمعرض، استمع رئيس مجلس الوزراء إلى شرح من الدكتورة غادة أبو زيد، نائب محافظ أسوان، التي أوضحت أن معرض السلع الغذائية يُقام على مساحة 700 م2، ويضم 4 مكاتب إدارية وكافيتريا، و8 محلات تحتوي على السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة ضمن مبادرة تخفيض الأسعار.

ويضم المعرض منتجات السكر، والأرز، والمكرونة، وزيت الطعام، والجبن، والحليب، والفول، كما يشمل المعرض الخضراوات والفاكهة واللحوم البلدية، والدواجن الطازجة وأنواع البقالة المختلفة، والبقوليات، والغلال، ومخبز أفرنجى للمخبوزات والحلويات والمعجنات.

ويشهد المعرض مشاركة مبادرة كلنا واحد "أمان"، ومنفذ محافظة أسوان بمشاركة الغرفة التجارية، والشركة المصرية لتجارة الجملة، حيث تفقد الدكتور مصطفى مدبولي جميع تلك المنافذ لفحص المنتجات والاطلاع على الأسعار بها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي أسعار السلع سلع

إقرأ أيضاً:

مدبولي أمام البرلمان: هموم المواطنين ومشكلاتهم الشغل الشاغل لهذه الحكومة (فيديو)

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة لمست معاناة المصريين من ارتفاع الأسعار، وبذلت جهود أسفرت عن تراجع معدلات التضخم خلال الشهريين الماضيين ونستهدف مزيد من التراجع في الأسعار خلال الفترة المقبلة.

عاجل| رئيس الوزراء أمام النواب: الوزراء يجب أن يكونوا في مقدمة الصفوف قولا وعملا رئيس "النواب" يهنئ السيسي والشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

وأضاف "مدبولي"، خلال كلمته لعرض برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب، اليوم الإثنين، أن هذا يفرض المزيد من العمل والمشاركة والثقة والوعي بأن المسئولية مسئولية الجميع، مشددًا على أن الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص السبيل الأفضل لتحقيق الأهداف، مؤكدًا أن الحكومة الجديدة ستعمل بكل جد لمواجهة ارتفاع الأسعار والتضخم. 

 

وشدد رئيس مجلس الوزراء، على أن الحكومة تضع هموم ومشكلات المواطنين في بؤرة الإهتمام وستعمل على خلق تواصل بناء وإيجابي لتكون هموم المواطنين ومشكلاتهم الشغل الشاغل لهذه الحكومة، مشددًا على أن الحكومة ستعمل جاهدة على إنهاء أزمة الكهرباء خلال النصف الأول من العام الأول لبرنامجها.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: برنامج الحكومة الجديدة يهدف خفض معدلات التضخم
  • رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على زيادة فرص العمل وخفض معدل البطالة
  • مدبولي أمام البرلمان: هموم المواطنين ومشكلاتهم الشغل الشاغل لهذه الحكومة (فيديو)
  • رئيس الوزراء أمام «النواب»: الدولة تبذل جهودا كبيرة لوقف الحرب في غزة
  • رئيس الوزراء: ندرك معاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار وسنعمل على ضبط الأسواق
  • عضو بـ«النواب»: ضبط الأسعار والأسواق على رأس أجندة الحكومة الحالية
  • بينها فرض تسعيرة جبرية.. وزير التموين يكشف خطة الوزارة للسيطرة على الأسعار
  • ستارمر يؤكد استمرار دعم بريطانيا لأوكرانيا
  • خبراء: ترشيد الإنفاق الحكومي وتبني سياسات نقدية قوية للحد من التضخم ضرورة
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة