قال الإعلامي أحمد موسى، إن البلاد تشهد تحديات كبيرة لم تحدث من قبل، مضيفًا: "الرئيس عبدالفتاح السيسي، شايل حمل صعب وتحديات رهيبة، مشفنهاش من أيام الرئيس جمال عبدالناصر".

أحمد موسى ينتقد أداء لاعبي منتخب مصر أمام موزمبيق.. عيب عليكم (فيديو) أحمد موسى: إغلاق مجموعة الشايع الكويتية بعض متاجرها بمصر رسالة ليست إيجابية

وأضاف خلال برنامجه "على مسؤوليتي" الذي يعرض على قناة "صدى البلد" اليوم السبت: "أنا عاصرت عهد الرئيس عبد الناصر والسادات ومبارك، كل رئيس منهم كان عنده تحدي، كان السيسي عنده تحديات".

لازم نقف مع الدولة

وتابع: "مفيش دولة تقدر تتحمل اللي إحنا بنتحمله، وربنا مدينا القدرة دي على التحمل"، موضحًا: "دلوقتي لازم نقف أكتر مع الدولة، ومهما حصل مفيش حاجة هتمر علينا زي ما حصل في 2011".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحديات السيسي جمال عبدالناصر الوفد بوابة الوفد أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات

كتبت -داليا الظنيني:

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بما حققه الجيش المصري من نصر كبير في حرب السادس من أكتوبر عام 1973، قائلاً: «شهر أكتوبر بالنسبة لنا هو شهر الانتصارات، ومحدش أبدًا هيقدر يكرر اليوم ده إلا مصر والقوات المسلحة المصرية».

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد: "لو أرضك محتلة لا تتكلم عن انتصارات، فالمنتصر الحقيقي هو الذي استطاع استرجاع أرضه".

وتابع: مصر كبدت إسرائيل خسائر كبيرة وفادحة في حرب أكتوبر 1973، والعدو الإسرائيلي منذ هذا التوقيت أصبح يدرك مدى قوة مصر العسكرية، وقدرات أبناءنا من القوات المسلحة المصرية.

وأكمل: لا أحد يستطيع أن ينسى ما حدث في حرب السادس من أكتوبر، واستعادة الأراضي المصرية من جنود الاحتلال الإسرائيلي، معقبًا: «رجعناهم بالبجامات الكستور، ودمرنا خط بارليف الإسرائيلي، أصعب مانع مائي في العالم؛ بخرطوم مياه».

من ناحية أخرى، أوضح موسى، أن غدًا في الساعة الخامسة مساءًا، سيتم تخريج دفعة جديدة من أبناء القوات المسلحة المصرية من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكمل: عايز الكل يتابع حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية غدًا، من مقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة، فسيكون هناك مفاجآت كبرى خلال حفل التخرج.

مقالات مشابهة

  • نيابة عن الرئيس السيسي.. وزير البترول يشارك في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي الكليات العسكرية نوط الواجب العسكري
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان أول ظهور للطائرة رافال 14 بسماء حفل تخرج الكليات العسكرية
  • صورتا الرئيس السيسي وبن زايد تزينان حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية
  • وجودك معنا شرف كبير.. الرئيس السيسي يشكر بن زايد على حضوره حفل تخرج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات