تفقد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى مقر مبنى هندسة ري إسنا موجها بإجراء أعمال الصيانة اللازمة للمبنى ، وذلك في إطار زيارته اليوم السبت لمحافظة أسوان كما تفقد  مبنى إدارة قناطر اسنا الجديدة ، وإدارة الأملاك بالوجه القبلي ، وتفقد المستشفي والنادي المقامان على أملاك الرى بإسنا ، حيث وجه الدكتور سويلم لرئيس قطاع التفتيش الفني والمالي والإداري لبحث تطوير استغلال أملاك الرى الواقعة أمام مبنى هندسة ري إسنا ، ودراسة زيادة إيرادات الوزارة من هذه الأملاك ، وسرعة إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتعامل مع المخالفات الإدارية التى تم رصدها فى إستغلال أملاك الري بالمستشفى والنادى .

وخلال لقاءه بالعاملين .. أكد الدكتور سويلم على أهمية زيادة معدلات تحصيل المستحقات الخاصة بالوزارة لتمكين الوزارة من زيادة المكافآت التحفيزية للعاملين بها ، كما شدد  علي تطبيق معايير وآليات التحفيز والمكافآت لتحقيق عدالة توزيع المكافآت والحوافز علي جميع المستويات الوظيفية بالوزارة ، والعمل على زيادة مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالوزارة .

كما وجه  بتطوير فرع مركز التدريب الإقليمى بإسنا لتوفير المزيد من الدورات التدريبية المتميزة للعاملين بمحافظات الوجه القبلى .

IMG-20240120-WA0281 IMG-20240120-WA0276 IMG-20240120-WA0275 IMG-20240120-WA0279 IMG-20240120-WA0273 IMG-20240120-WA0274 IMG-20240120-WA0272

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تجديد تكليف علي حسين مديراً لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية بجامعة أسيوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، قراراً؛ بتجديد تكليف الدكتور علي حسين  المدرس بقسم تكنولوجيا المعلومات، بكلية الحاسبات والمعلومات، بالجامعة؛ بالعمل مديراً لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية (MIS)، بالجامعة.

 ووجّه المنشاوي؛ بضرورة تعزيز دور مركز نظم المعلومات الجامعي، في إرساء ركائز التكنولوجيا المتطورة، داخل مختلف قطاعات العمل بالجامعة؛ تحقيقاً  للمزيد من الإضافات النوعية في مستوى الخدمات المقدمة لكافة منتسبي الجامعة، ورفع مستوى الأداء، خاصةً في ظل منظومة التطوير، والتحديث الشاملة، التي اتخذتها الجامعة في مسيرتها نحو التحول إلى جامعة ذكية متطورة، ضمن جامعات الجيل الرابع، مهنئاً الدكتور علي حسين، ومتمنياً له مزيداً من التقدم، والازدهار.

 يُذكر أن؛ الدكتور علي حسين حاصل على بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات، من كلية الحاسبات، جامعة أسيوط عام 2008، ودرجة الماجستير في تكنولوجيا المعلومات عام 2013، ثم درجة الدكتوراة في مجال تأمين شبكات إنترنت الأشياء عام 2021، وتدرج في عددٍ من الوظائف الإدارية بالجامعة، من بينها: المدير التنفيذي لمركز استشارات الحاسب، ومشرف على وحدة التحليل الإحصائي، بمركز الخدمات العامة للرسائل والبحوث، إلى جانب تعيينه مديراً لقطاع التعليم عن بعد، بوحدة نقل التكنولوجيا المتكاملة  ITTU، ثم مديراً لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية.

مقالات مشابهة

  • سويلم: افتتاح "مركز التنبؤ بالأمطار والتغيرات المناخية"
  • القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية
  • زراعة بني سويف تستقبل خبير ياباني لبحث دعم مشروع تطوير الري الحقلي
  • تجديد تكليف علي حسين مديراً لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية بجامعة أسيوط
  • خبراء الضرائب: ضرورة التوسع في نظام المقاصة على الأعباء الضريبية والجمركية أمام المستثمرين
  • وزير الري: ملتزمون بدعم جهود جنوب السودان في تحقيق الأمن المائي والتنمية المستدامة
  • سويلم يلتقى مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشئون الأمنية
  • وزير الري يلتقى مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشئون الأمنية
  • وزير الري ونظيره بجنوب السودان يفتتحان عملية إنشاء محطة قياس المناسيب والتصرفات بمدينة بور
  • وزير الرى يفتتح مشروع إنشاء آبار جوفية في جونجلى جنوب السودان