اختتم المنتخب السعودي مساء اليوم, تحضيراته لمواجهة منتخب قرغيزستان غداً على إستاد أحمد بن علي، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس آسيا 2023.

وأقيمت الحصة التدريبية الأخيرة اليوم على “ملاعب أسباير”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”, بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة، فيما اكتفى اللاعب ناصر الدوسري بتمارين خاصة برفقة المعد البدني.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

عاجل- تطورات الأخضر.. سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه اليوم ٢٧ يونيو الخميس

شهد سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري استقرارًا ملحوظًا في البنوك المصرية اليوم الخميس 27 يونيو 2024. وقد تراوحت الأسعار بين مختلف البنوك كالتالي:

سعر الدولار اليوم 

في بنك قناة السويس، استقر سعر الدولار عند 47.98 جنيه للشراء و48.08 جنيه للبيع. وهو نفس السعر الذي سجله الدولار في البنك الأهلي، حيث بلغ 47.98 جنيه للشراء و48.08 جنيه للبيع. وبالمثل، في بنك مصر والبنك التجاري الدولي، بلغ سعر الدولار أيضًا 47.98 جنيه للشراء و48.08 جنيه للبيع، مما يعكس تساوي الأسعار في هذه البنوك الأربعة.

من ناحية أخرى، سجل بنك المصرف المتحد سعر الدولار عند 47.99 جنيه للشراء و48.09 جنيه للبيع، ما يجعله البنك الوحيد الذي تجاوز حاجز الـ48 جنيه للشراء.

أما بنك الإسكندرية، فقد عرض الدولار بسعر 47.89 جنيه للشراء و48.08 جنيه للبيع، مما يجعله البنك الذي يقدم أدنى سعر للشراء بين البنوك المذكورة، بينما يستقر سعر البيع عند نفس المعدل العام الذي تسجله معظم البنوك.

أسباب استقرار أسعار الدولار 

يأتي هذا الاستقرار في أسعار الدولار بالتزامن مع توقعات الشارع المصري لقرارات لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية، والتي من المقرر أن تعقد اجتماعها خلال الأيام المقبلة. تترقب الأوساط الاقتصادية نتائج هذا الاجتماع وتأثيره المحتمل على سوق العملات وأسعار السلع والخدمات في البلاد.

تعكس هذه الأرقام مدى الاستقرار النسبي في سوق الصرف الأجنبي في مصر، والذي يعد مؤشرًا على توازن العرض والطلب على الدولار الأمريكي في الوقت الحالي. ومن المتوقع أن تظل الأسعار مستقرة إلى حد كبير ما لم تحدث تطورات اقتصادية جديدة تؤثر على التوازن الحالي.

مقالات مشابهة

  • ماجد المهندس يشارك تحضيراته لحفله في أسطنبول (فيديو)
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • سعر الذهب والدولار الآن في مصر.. ارتفاع «الأصفر» واستقرار «الأخضر»
  • الأخضر يشارك اليمن صدارة المجموعة الأولى في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • الأخضر بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة في سعر الدولار اليوم الجمعة 28 يونيو 2024
  • المنتخب النسوي تحت سن 17 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره اللبناني
  • سعر الدولار.. الأخضر يختتم تعاملات العام المالي «2023 - 2024» بمفاجأة
  • عاجل- تطورات الأخضر.. سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه اليوم ٢٧ يونيو الخميس
  • الأخضر في المجموعة الـ 3 بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026
  • الأخضر بكام؟.. سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو في مصر