شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اعتقال سائقي التكتك المعتدين على منتسبي المرور في بغداد، بغداد اليوم بغدادأعلنت الفرقة الأولى في الشرطة الاتحادية، اليوم الاثنين 17 تموز 2023 ، اعتقال أصحاب التكتك الذين اعتدوا على مفرزة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتقال سائقي "التكتك" المعتدين على منتسبي المرور في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتقال سائقي "التكتك" المعتدين على منتسبي المرور في...

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت الفرقة الأولى في الشرطة الاتحادية، اليوم الاثنين (17 تموز 2023)، اعتقال أصحاب "التكتك" الذين اعتدوا على مفرزة تابعة للمرور، شرقي بغداد.

وقالت الفرقة في بيان مقتضب تلقته "بغداد اليوم"، إن قوة من الفرقة الأولى في الشرطة الاتحادية، "ألقت القبض على  30 شخصاً من أصحاب التكتك الذين قاموا بالاعتداء على مفرزة للمرور ضمن منطقة العبيدي/ الكمالية شرقي بغداد".

وكان مصدر امني قال لـ "بغداد اليوم"، إن "أصحاب عدد من الـ(تكتك) هاجموا مفرزة مرور، واعتدوا عليهم بالضرب، ضمن الشارع العام في منطقة الرئاسة التابعة لمنطقة العبيدي شرقي بغداد".

صورة لمنتسبي المرور بعد الاعتداء عليهم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية- عاجل

بغداد اليوم - بغداد

شكا مواطنون واصحاب محال تجارية ومطاعم في منطقة العامرية غربي العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء (18 أيلول 2024)، من قيام دوريات المرور بمحاسبة السيارات التي تركن للتسوق والشراء منها.

وناشد اصحاب المحال التجارية والمطاعم عبر "بغداد اليوم"، من "قيام دوريات المرور بمحاسبة السيارات التي تركن للتسوق والشراء منها، فيما يتم التغاضي عن محال تجارية ومطاعم أخرى تقوم بدفع الاموال لها لفسح المجال للسيارات بالاصطفاف لثلاثة سايدات أمامها".

وأضاف المواطنون، أن "رجال المرور يقومون بوضع وصولات على زجاج السيارات وتغريمهم بـ 50 ألف دينار دون إبلاغ أصاحبها، في محاولة لإكمال دفتر الوصولات لديهم قبل الانتهاء من الواجبات المكلفون بها، على حساب المواطن الفقير صاحب الدخل المحدود".

ويقول أحد المواطنين، إن "المطاعم التي تدفع رشى للمرور يسمح لهم والذين يرفضون الدفع يمنعون الوقوف أمام محالهم، ما يتسبب بقطع ارزاقهم".

وتفتقد العاصمة بغداد من وجود المرائب (الكراجات) الخاصة بوقوف السيارات في المناطق التجارية المزدحمة، في وقت تسجل العاصمة أكثر من أربعة ملايين عجلة، وفق احصائيات رسمية.

مقالات مشابهة

  • مقتل 6 من «داعش» بضربة جوية شمالي بغداد
  • مقتل 6 من تنظيم داعش الإرهابي في بغداد
  • حركة المرور والطرق المزدحمة.. نظرة شاملة على شوارع بغداد الان
  • بغداد غارقة في الازدحام: هل هو نتيجة لفشل الإدارة أم أزمة بنية تحتية؟
  • محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية
  • محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية- عاجل
  • الاختناقات المرورية في بغداد: أزمة يومية تحتاج إلى حلول جذرية
  • البراشي يزور أسرة الشهيد كمال الهندوانة أحد منتسبي مرور أمانة العاصمة
  • اعتقال ارهابي داخل مطعم شعبي ضمن منطقة الأعظمية في بغداد
  • بغداد.. اعتقال الإرهابي أبو هاجر داخل مطعم شعبي وحملة خاصة تغلق خمسة فنادق