أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة وكافة الأجهزة التنفيذية، مستمرة في التوسع في إقامة معارض ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وتنفيذ التوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بخصوص المتابعة اليومية وإحكام الرقابة على السلع والأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري والاحتكار خاصة في السلع الأساسية.


جاء ذلك خلال افتتاحه مساء اليوم لمعرض معا ضد الغلاء المقام على أرض البوريفاج بحي أول طنطا.

وأشاد رحمي بتنوع السلع الغذائية المقدمة بالمعرض من حبوب، منتجات الألبان، الجبن، والأسماك، العصائر، المنتجات المثلجة والطازجة، المكرونة، والأرز، والسكر، وزيت الطعام، والدقيق، والعدس، والجبن بمختلف أنواعها واللحوم والدواجن بأنواعها المختلفة، والبصل والخضراوات) كما أشاد المحافظ بجودة المنتجات وتنوعها كونها تغطي كافة الأذواق ومتطلبات المواطنين وكذلك أسعار السلع التي تم تخفيض أسعارها بالمقارنة بمثيلاتها بالخارج لمواجهة الغلاء وضبط الأسواق والتي تعد أهم أهداف هذه المعارض.

وحرص المحافظ على الاستماع للمواطنين الوافدين على المعرض، واطمأن منهم على مستوى المعروضات من السلع ومناسبة الأسعار لهم، مشيدين بما تحتويه المعارض من سلع مخفضة، ووجهوا الشكر للدولة والمحافظ لحرصهم على توفير السلع بأنواعها بأسعار مخفضة عن المحال الأخرى.

يذكر أن المعرض يأتي ضمن سلسلة من المعارض الجاري فتحها بمراكز ومدن المحافظة لتوفير سلع ومنتجات ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرون ومدن المحافظة مستمرة وزير التنمية المحلية الاحتكار الوزراء التنمية المحلية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا الجديد يقود جولات رقابية مفاجئة على الأسواق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، جولاته الميدانية المفاجئة، حيث تفقد صباح اليوم، عددًا من القطاعات الخدمية المختلفة للوقوف على سير العمل ومتابعة القضايا والمشكلات التي تمس حياة المواطنين والعمل على حلها على أرض الواقع، وتلبية كافة احتياجاتهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وبدأت جولة المحافظ بتفقد  عدد  من الأسواق  بشوارع المنيا حيث  قاد  حملة رقابية موسعة على الأسواق، للتأكد من توافر السلع الغذائية وضبط الأسعار، وشهدت الجولة تفقد عددًا من السلاسل والمحال التجارية والسوبر ماركت؛ لمُتابعة ضبط الأسعار وتوافر السلع الغذائية بها والالتزام بالإشتراطات الصحية ومكافحة كافة الممارسات الضارة من الغش التجاري أو عدم الإلتزام بالمواصفات والمعايير الخاصة بالجودة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يقود جولة تموينية على المخابز البلدية بالشوارع.. صور
  • محافظ المنيا الجديد يقود جولات رقابية مفاجئة على الأسواق
  • محافظ الغربية ورئيس الجامعة يفتتحان المؤتمر السنوي الـ39 لطب طنطا
  • محافظ الغربية: بدء التشغيل التجريبي لمحطة إنتاج البيض في طنطا
  • محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يشهدان فعاليات المؤتمر السنوي الـ39 لكلية الطب
  • محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يبحثان سبل تعزير التعاون المشترك
  • محافظ مطروح يفتتح المعرض اللوجيستي بمدخل طريق السلوم بعد تطويره.. صور
  • جولة تفقدية لمحافظ مطروح للمعرض اللوجستي بعد تطويره
  • باسل رحمي: نعمل علي فتح الأسواق العربية والإفريقية لمنتجات المشروعات الصغيرة المصرية وتأهيل المنتج الوطني للتصدير
  • التحالف الوطني يفتتح معرضا لبيع السلع المخفضة في الغربية