شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير زوران يقترب من العودة لشباب بلوزداد بعد رحيله عن الاتحاد، 07 34 م الإثنين 17 يوليو 2023 زوران مانولوفيتش كشف تقارير صحفية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: زوران يقترب من العودة لشباب بلوزداد بعد رحيله عن الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: زوران يقترب من العودة لشباب بلوزداد بعد...

07:34 م | الإثنين 17 يوليو 2023

زوران مانولوفيتش

كشف تقارير صحفية مغربية وجزائرية عن اقتراب الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني السابق للاتحاد السكندري من العودة إلى فريقه السابق شباب بلوزداد الجزائري لقيادته في الموسم الجديد.

زوران يقترب من شباب بلوزداد

وبحسب صحيفة المغرب اليومية وموقع ريفاليت الجزائري فإن إدارة شباب بلوزداد فتحت ملف المدرب الجديد لـ خلافة نبيل الكوكي بينما لا تزال المفاوضات مع المدرب التونسي بشأن إنهاء عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونجح الصربي زوران مانولوفيتش في الفوز مع شباب بلوزداد بلقب الدوري الجزائري قبل القدوم لزعيم الثغر.

وبحسب التقارير فإن شباب بلوزداد قدم مع المدرب الصربي أفضل ما لديه في السنوات الأخيرة، ومن هنا جاء قرار رئيس النادي بالتفكير في عودته.

رحيل زوران عن الاتحاد

كان نادي الاتحاد السكندري أعلن في وقت سابق اليوم عن فك ارتباطه مع الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى بناءً علي طلب الأخير.

وبحسب مصادر مقربة من المدير الفني فإن الصربي زوران مانولوفيتش يمتلك مجموعة من العروض في مصر وشمال أفريقيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عن الاتحاد

إقرأ أيضاً:

فوز فريقي "المنشية وبتمدة" ببنها في التصفيات النهائية لخماسي كرة القدم بدورى اتحاد مراكز الشباب

شهد الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات التصفيات النهائية لدورى اتحاد مراكز شباب مصر، فى خماسي كرة القدم، على مستوى إدارة بنها.

أقيمت الفعاليات بمركز شباب المنشية ببنها، ضمن الدوري الرياضي للألعاب المنفذة، بالتنسيق بين الاتحاد العام لمراكز شباب مصر ومديرية الشباب والرياضة، وقد فاز مركزي المنشية وبتمدة لتمثيل إدارة بنها على مستوى محافظة القليوبية.

ويتم تنفيذ الدوري الرياضي في ألعاب خماسي القدم، والسلة، واليد، والطائرة فتيات، وتنس الطاولة، ومعارض أندية الفتاة، وتصعد المراكز الأولى على مستوى المحافظة للمشاركة فى التصفيات النهائية.

وأفاد الدكتور وليد الفرماوي، أن وزارة الشباب والرياضة أعدت برنامج مكثف للأنشطة من خلال الإدارات المركزية بالوزارة، ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، ولا سيما أنشطة وبرامج الاتحاد العام لمراكز شباب مصر.

ويأتي ذلك فى إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بضرورة تكثيف البرامج والأنشطة والخدمات المقدمة للنشئ والشباب ضمن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وبحضور ياسر قاسم رئيس اتحاد مراكز شباب مصر بالقليوبية، الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، أحمد يحيى مدير إدارة شباب بنها، عامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية، محمد سعد زيان مسئول فرع الاتحاد بالقليوبية، وعدد من رؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب المشاركة.

مقالات مشابهة

  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • 3 لقاءات في ختام الأسبوع الثاني بالدرجة الأولى
  • فوز فريقي "المنشية وبتمدة" ببنها في التصفيات النهائية لخماسي كرة القدم بدورى اتحاد مراكز الشباب
  • رسميا ..شباب بلوزداد يستقبل مباريات البطولة بـ “نيلسون مانديلا”
  • نشيد شباب بلوزداد خطوة جديدة تثير غضب وسخط الجماهير
  • شباب بلوزداد: النشيد الرسمي للفريق تحفة فنية بامتياز
  • "بلومبرج": الغرب يقترب من الاتفاق على تمويل كييف من دخل الأصول الروسية
  • النصر لمواصلة تفوقه والاتحاد للتعافي والهلال للعلامة الكاملة
  • بعد المولودية.. شباب بلوزداد ثاني فريق يُطلق نشيده الرسمي