شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأعلى للإعلام يعقد أول اجتماعاته في العاصمة الإدارية الجديدة، 07 27 م الإثنين 17 يوليه 2023 كتب إسلام لطفي ترأس الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أول اجتماع .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأعلى للإعلام يعقد أول اجتماعاته في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأعلى للإعلام يعقد أول اجتماعاته في العاصمة...

07:27 م الإثنين 17 يوليه 2023

كتب- إسلام لطفي:

ترأس الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أول اجتماع للمجلس في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة، معلنا بدء العمل من المقر الجديد.

وأكد الكاتب الصحفي كرم جبر، أن ما تم من إنجاز يدعو إلى الفخر وبذل المزيد من العمل، وصولًا لمزيد من النجاح، مضيفًا أن العاصمة الإدارية واجهة مشرفة لمصر وتحمل أجواء إيجابية وبيئة مناسبة تساعد على العمل، وتؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح لمزيد من التطور والتنمية.

وأضاف أن الاجتماع يأتي في ضوء متابعة سير العمل بالمقر الجديد، بعد انتقال المجلس إلى العاصمة الإدارية الجديدة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لنقل كل الوزارات والهيئات الحكومية للعمل من العاصمة، وتم مناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، وشدد رئيس المجلس على وجوب التزام الجميع بإنجاز الأعمال الموكلة بدقة عالية.

وأوضح رئيس الأعلى للإعلام، أن المجلس أولى اهتماما خاصا بتدريب وتأهيل العاملين ليكونوا قادرين على للتعامل مع التكنولوجيات الحديثة الموجودة في العاصمة الإدارية، موجهًا الشكر للمستشار محمود فوزي أمين عام المجلس وفريق العمل من المديريين العموميين والعاملين في المجلس على الجهد المبذول للانتهاء من كافة تجهيزات المقر بالشكل اللائق.

وعقب نهاية الاجتماع قام رئيس وأعضاء المجلس بجولة في المقر لتفقد سير العمل، حيث تم تخصيص دورين للمجلس وتم تجهيزهما بأحدث الأجهزة التي تُمكن العاملين في المجلس من القيام بعملهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العاصمة الإداریة الجدیدة فی العاصمة الإداریة العاصمة الإداریة ا

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يعقد جلسته العامة الاثنين المقبل

يعقد مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس جلسته العامة الاثنين القادم.

وذكر بيان الأمانة العامة لمجلس النواب أنه وفقاً لأحكام اللائحة الداخلية لمجلس النواب، فقد تقرر عقد الجلسة العامة للمجلس يوم الاثنين القادم، 8 يوليو 2024، وذلك بمقر المجلس الجديد (بالعاصمة الإدارية الجديدة).

وكان المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، قد أعلن رفع الجلسة العامة يوم الأربعاء ٢٦ يونيو، وتأجيل انعقاد الجلسة المقبلة، لموعد غير محدد، على أن يتم إخطار أعضاء مجلس النواب بهذا الموعد، وذلك إعمالا بحكم الفقرة الثالثة من المادة 277 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب.

وتنص المادة (277)

جلسات المجلس علنية، ويٌحدد المجلس في بداية كل دور انعقاد مواعيد دورية لعقد الجلسات، ويجوز بموافقة المجلس تعديل هذه المواعيد.

ولرئيس المجلس تأجيل الجلسة عن الميعاد المحدد لها إذا اقتضت الحاجة ذلك، ويخطر الأعضاء بالتأجيل وموعد الجلسة المقبلة.

وللمجلس تأجيل الجلسة لموعد غير محدد، وفي هذه الحالة يحدد رئيس المجلس موعد الجلسة المقبلة ويخطر به الأعضاء.

ولرئيس المجلس أن يدعو المجلس للانعقاد قبل الجلسة المحددة كلما اقتضت الحاجة ذلك، أو بناء على طلب رئيس الجمهورية، أو رئيس مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية.. غدا
  • مجلس النواب يعقد جلسته العامة الاثنين المقبل
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء غدا في العاصمة الإدارية
  • المجلس العلمي الأعلى يعقد دورته العادية الـ 33 يومي 05 و06 يوليوز الجاري بالرباط
  • السيرة الذاتية لـ شريف الشربيني وزير الإسكان.. تولى رئاسة جهاز العاصمة الإدارية
  • بإذن من أمير المؤمنين، المجلس العلمي الأعلى يعقد دورته العادية الـ 33 يومي 05 و06 يوليوز بالرباط
  • مجلس ضاحية السيوح يواصل اجتماعاته الدورية
  • الأصغر سنًا بالحكومة.. من هو شريف الشربيني المرشح لوزارة الإسكان؟
  • الأصغر سنا في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد؟
  • «المجلس الأعلى للدولة» يبحث تطوير «الدراسات العليا» في الجامعات