كشف الفنان يوسف الكدواني نجل ماجد الكدواني عن موقفه من الحديث المنتشر حول دخوله التمثيل مستعينًا بواسطة والده.

joy awards .. رومانسية سارة كنعان ووسام فارس تخطف عدسات الكاميرات

قال الكدواني: "أتقبل كل هذا الحديث والانتقادات؛ نظرًا لإختياري هذا المجال من البداية"، مضيفًا: "والدي  بيدعمني جدا ومبسوط وبيقف في ضهري على طول، وكان مع قراري في إني أدخل التمثيل لأنه بيدعمني أعمل اللي بحبه".

وتابع يوسف: "لما الناس بتقول إني دخلت بالواسطة، فالناس حقها تقول اللي هي عايزاه، وأنا مدام اشتغلت ممثل يبقى لازم أكون شخص بيتقبل النقد".

وأردف: "واللي أقدر أقوله إن فعلا ده محصلش إني دخلت بالواسطة، وأنا باخد خطوات بطيئة ولكن قوية وفخور ومبسوط بيها".

آخر أعمال يوسف الكدواني

وكانت آخر أعمال يوسف الكدواني مسلسل وبينا ميعاد الذي يذاع حاليًا على شبكة قنوات دي إم سي، ويشاركه البطولة صبري فواز، وشيرين رضا، وأسامة الهادي، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر، ويوسف إبراهيم، وهو من إخراج هاني كمال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوسف الكدواني ماجد الكدواني مسلسل وبيننا ميعاد یوسف الکدوانی

إقرأ أيضاً:

مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي

أكد جاريث ساوثجيت المدي الفني لمنتخب إنجلترا انه يتفهم تماما الاستياء الذي اصاب إيفان توني مهاجم منتخب انجلترا عندما تقرر دخوله إلى ملعب مباراة انجلترا مع سلوفاكيا في الدقيقة  الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ومنتخب انجلترا متأخر بهدف قبل ان ينجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الانجليزي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع .

وكان منتخب انجلترا قد نجح في التأهل الى الدور ربع النهائي لبطولة يورو ٢٠٢٤ بعد فوزه على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في الوقت الاضافي للمباراة  التي جمعت المنتخبين على ملعب شالكة ارينا بمدينة جيلسينكيرشن بعدما ظل منتخب سلوفاكيا متقدما حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لكن نجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الانجليزي قبل ان يضيف هاري كين الهدف الثاني لمنتخب الأسود الثلاث في الوقت الإضافي الاول ليتأهل منتخب انجلترا لملاقاة منتخب سويسرا في الدور ربع النهائي .

وقال جاريث ساوثجيت عقب المباراة انه لا يحب اي لاعب ان يكون في موقف إيفان توني عندما تقرر دخوله ملعب المباراة في هذا التوقيت المتأخر جدا من أحداث المباراة مؤكدا انه لم يحدث اي احتكاك بينه وبين توني عندما قرر دخوله إلى ملعب المباراة مشيرا الى انه متفهم اي رد فعل من الاعب لانه ربما لم يكن ليلمس الكرة حتى إطلاق صافرة المباراة .

واشاد جاريث ساوثجيت بمستوى منتخب سلوفاكيا مؤكدا انه منتخب قوي ووضع الكثير من الضغوط على كاهل لاعبي منتخب انجلترا وكاد ان يتأهل عبر منتخب كبير مثل منتخب انجلترا .

مقالات مشابهة

  • من هو اللواء عماد الكدواني المرشح لتولي منصب محافظ المنيا؟
  • من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟
  • باحث زراعي يكشف عن تحديات استخدام نظم الري الحديث وفوائدة
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إجمالي إيرادات "ولاد رزق 3"
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • البنك السعودي للاستثمار يؤكد عدم دخوله أي محادثات بشأن استحواذات أو اندماجات
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي