أكد الإعلامي أحمد موسى، أن  الشعب المصري يقدم تحية وشكر وتقدير لكل رجال وزارة الداخلية المصرية على حفظ الأمن والاستقرار داخل البلاد.

 

التاريخ يسطر دور الشرطة الوطني عبر العصور.. وزير الداخلية يسجل كلمة شكر للرئيس بالقصر الجمهوري لو عايز تجدد رخصة عربيتك.. الداخلية توفر خدمة الترخيص في المولات |تفاصيل

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، توجه مع  أعضاء المجلس الأعلى للشرطة إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى وذلك فى إطار الإحتفال بعيد الشرطة 2024 ".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى :"  في يوم 25 يناير نحتفل بعيد الشرطة فقط، وكل الشكر لقيادات وضباط وزارة الداخلية وكل سنة وانتم طيبين ".

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى :" في 25 يناير 2011 كانت فيه خراب في البلد لكن 25 يناير هو عيد الشرطة وأبطال الشرطة اللي ضحوا بأرواحهم في ملحمة الإسماعيلية ".

 

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" وزارة الداخلية قدمت تضحيات كثيرة على مدار تاريخها لحماية الأمن الداخلي "، مضيفا:" يوم الأربعاء المقبل سوف يشهد الرئيس السيسي احتفالية كبرى بمناسبة عيد الشرطة لتوجيه التحية لأبطال الشرطة وتكريم مجموعة من أسر شهداء الشرطة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى الداخلية وزارة الداخلية أخبار التوك شو اليوم الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات

كتبت -داليا الظنيني:

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بما حققه الجيش المصري من نصر كبير في حرب السادس من أكتوبر عام 1973، قائلاً: «شهر أكتوبر بالنسبة لنا هو شهر الانتصارات، ومحدش أبدًا هيقدر يكرر اليوم ده إلا مصر والقوات المسلحة المصرية».

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد: "لو أرضك محتلة لا تتكلم عن انتصارات، فالمنتصر الحقيقي هو الذي استطاع استرجاع أرضه".

وتابع: مصر كبدت إسرائيل خسائر كبيرة وفادحة في حرب أكتوبر 1973، والعدو الإسرائيلي منذ هذا التوقيت أصبح يدرك مدى قوة مصر العسكرية، وقدرات أبناءنا من القوات المسلحة المصرية.

وأكمل: لا أحد يستطيع أن ينسى ما حدث في حرب السادس من أكتوبر، واستعادة الأراضي المصرية من جنود الاحتلال الإسرائيلي، معقبًا: «رجعناهم بالبجامات الكستور، ودمرنا خط بارليف الإسرائيلي، أصعب مانع مائي في العالم؛ بخرطوم مياه».

من ناحية أخرى، أوضح موسى، أن غدًا في الساعة الخامسة مساءًا، سيتم تخريج دفعة جديدة من أبناء القوات المسلحة المصرية من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكمل: عايز الكل يتابع حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية غدًا، من مقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة، فسيكون هناك مفاجآت كبرى خلال حفل التخرج.

مقالات مشابهة

  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • وزارة الداخلية تستضيف ورشة عمل شرطة الأمم المتحدة
  • «الداخلية» تنظم زيارات لعدد من كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات
  • احتفالًا باليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية تنظم زيارات بدور الرعاية والمستشفيات
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • برلماني: رسائل الرئيس في احتفالية الشرطة أكدت قدرة مصر على حماية أمنها القومي