اخبار الفن، أمير خان مستعد لتلقي علاج نفسي للتوقف عن مراسلة النساء،متابعة بتجــرد كشف الملاكم البريطاني السابق أمير خان عن استعداده للخضوع لعلاج .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أمير خان: مستعد لتلقي علاج نفسي للتوقف عن مراسلة النساء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أمير خان: مستعد لتلقي علاج نفسي للتوقف عن مراسلة النساء

متابعة بتجــرد: كشف الملاكم البريطاني السابق أمير خان عن استعداده للخضوع لعلاج نفسي، للتوقف عن مراسلة النساء على الإنترنت، للحفاظ على زواجه من فريال مخدوم.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، سرت شائعات بأن أمير خان (36 عاماً) تواصل مع عارضة أزياء شهيرة عبر الإنترنت، وأخبرها بأنه هو وزوجته فريال (31 عاماً) ليسا على وفاق وأن زواجهما كان مجرد صفقة تجارية. 

وانتقد أمير في وقت لاحق هذه المزاعم في لقاء مع موقع “جيو نيوز”، مدعياً بأن العارضة أرسلت له صوراً بذيئة دون أن يطلبها وحاولت ابتزازه بمبلغ تجاوز 20 ألف دولار. 

وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا، قد نشرت مقطع فيديو على “تيك توك” اتهمت فيه الملاكم بالكذب، وهددته بالكشف عن المزيد من لقطات الشاشة لمحادثاتهما، ما دفع زوجته فريال إلى تناول الموضوع في قصة على إنستغرام. 

وبعد ذلك اعترف أمير بما حصل وأقر بأنه مستعد إلى علاج نفسي، ليتوقف عن إرسال رسائل نصية إلى نساء أخريات.  وقال الرياضي إن زوجته فريال شعرت بالاشمئزاز من نبأ مراسلته لامرأة أخرى، حيث قالت له: “إذا كان لديك ماسة في المنزل، فلماذا تريد العبث بالحجارة؟” اعترف أمير بأن سلوكه لم يكن جيداً وأشار إلى أن أطفاله سيقرأون يوماً ما عما حدث، وسيشعرون بالغضب منه.

وعلى الرغم من اعترافاته، يصر أمير على أنه لم يخن زوجته وأن عدد الرسائل التي أرسلها كان قليلاً، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت دانا مدحت، مراسلة إكسترا نيوز، إن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية المصرية، نظرا لموقعها المتميز الذي يطل على البحر المتوسط، فضلا عن الطقس الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في فصل الصيف بل طوال العام.

وأضافت «مدحت»، خلال لقائها ببرنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى بالعام الماضي شهد زخما كبيرا على كل المستويات الرياضية والترفيهية، فضلا عن الحفلات التي أُقيمت بمشاركة عدد كبير للغاية من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط، موضحة أن المهرجان شهد حفلات تناسب كل الأذواق الموسيقية كالطربية والشبابية وغيرهم، يأتي ذلك علاوة على وجود مسارح وعروض ترفيهية متنوعة.

وتابعت مراسلة إكسترا نيوز، أن كل الأنشطة سالفة الذكر سوف تتواجد في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بالعام الجاري، مشيرة إلى انعقاد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل هذه النسخة.

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي: مستعد للقاء ترامب للاستماع إلى خطته بشأن السلام
  • من اليابان يأتي العجب .. فتيات يتزوجن أنفسهن 
  • حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 3-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • ظاهرة غريبة.. يابانيات يتزوجن أنفسهن: سأجعلني سعيدة
  • ظاهرة غريبة يصعب فهمها.. يابانيات يتزوجن أنفسهن!
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة
  • "فاينانشيال تايمز": تحذيرات من مسئول بارز بأن الجيش البريطاني غير مستعد "لأي صراع من أي حجم"
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • وزيرة الشؤون تشكل لجنة لتلقي وتقصي شبهات غسل الأموال ضمن منظومة الوزارة لتعزيز الشفافية والنزاهة