شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إيفرجراند الصينية تتكبد 81 مليار دولار في عامين، ت + ت الحجم الطبيعي نشرت مجموعة العقارات الصينية المتعثرة إيفرجراند اليوم الاثنين نتائج تأخرت لمدة طويلة للسنتين الماليتين 2021 و2022، .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيفرجراند الصينية تتكبد 81 مليار دولار في عامين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيفرجراند الصينية تتكبد 81 مليار دولار في عامين

ت + ت - الحجم الطبيعي

نشرت مجموعة العقارات الصينية المتعثرة إيفرجراند اليوم الاثنين نتائج تأخرت لمدة طويلة للسنتين الماليتين 2021 و2022، مسجلة خسائر فادحة وتراجعات حادة في الإيرادات.

وسجلت المجموعة العقارية المثقلة بأكبر عبء ديون في العالم صافي خسائر بلغت قيمتها 476 مليار يوان (66.36 مليار دولار) لعام 2021 و105.9 مليارات يوان (14.76 مليار دولار) لعام 2022.

جاء ذلك مقابل صافي أرباح بلغت قيمتها 8.1 مليارات يوان في 2020.

وشهد قطاع العقارات في الصين سلسلة من حوادث التخلف عن سداد الديون من جانب شركات للتطوير العقاري تعاني من ضغوط مالية في الأعوام القليلة الماضية.

وتقع مجموعة إيفرجراند الصينية في قلب الأزمة منذ منتصف 2021.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خام برنت يتراجع مع تباطؤ الاقتصاد الأمريكي

الاقتصاد نيوز - متابعة

تراجعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية، اليوم الخميس، مع توخي المستثمرين الحذر حيال توقعات انخفاض الطلب مع صدور بيانات بشأن التوظيف والأعمال في الولايات المتحدة جاءت أضعف من المتوقع.

وبحلول الساعة 06.42 بتوقيت بغداد، هبطت العقود الآجلة لخام برنت 48 سنتا أو 0.55 بالمئة إلى 86.86 دولار للبرميل، كما خسرت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 51 سنتا أو ما يعادل 0.62 بالمئة إلى 83.36 دولار للبرميل، مع تباطؤ النشاط بسبب عطلة يوم الاستقلال في الولايات المتحدة.

وانخفضت شحنات الخام الأمريكية المتجهة إلى أوروبا إلى أدنى مستوياتها في عامين في حزيران مع إقبال المشترين الأوروبيين على النفط الأرخص من المنطقة وغرب أفريقيا، لكن ربما يحدث بعض الانتعاش في المشتريات في شهري تموز وآب.

وسلطت البيانات الأمريكية الصادرة الأربعاء الضوء على التوقعات بانخفاض الطلب. وأظهرت ارتفاع عدد من تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانة البطالة الأسبوع الماضي، في حين ارتفع عدد الأشخاص المسجلين في قوائم البطالة إلى أعلى مستوى في عامين ونصف العام قرب نهاية حزيران.

مقالات مشابهة

  • Intel توقف وحدة المعالجة المركزية بعد عامين فقط
  • شاومي تسلم أكثر من 10 آلاف وحدة من SU7 في يونيو
  • “دبليو كابيتال”: عقارات دبي تحقق أداء استثنائيًا لا يعترف بسقف محدد أو نهاية معلومة
  • إنفيديا تستهدف مبيعات بقيمة 12 مليار دولار في الصين برغم القيود الأمريكية
  • تجارة الخدمات الصينية تنمو بنسبة 16% خلال 5 أشهر
  • تجارة الخدمات الصينية ترتفع 16% خلال5 أشهر
  • «دي بي ورلد» تتعاون مع مجموعة موانئ شيجيانغ الصينية
  • "دي بي ورلد" تتعاون مع مجموعة موانئ شيجيانغ الصينية
  • اتساع العجز التجاري الأميركي بأكبر قدر في عامين نتيجة ضعف الصادرات
  • خام برنت يتراجع مع تباطؤ الاقتصاد الأمريكي