أقامت «هناء.ا » دعوى طلاق للضرر ضد زوجها «عمر.ا»، أمام محكمة الأسرة بالبساتين، وطالبت فيها التفريق بينهما، لاستحالة العيش معه، مبررة دعواها، بأن زوجها انهال عليها ضربا بوحشية دون رحمة.

قالت هناء، أمام قاضي محكمة الأسرة: تزوجت منذ 7 سنوات، بصحيح العقد الشرعي عقب قصة حب نشأت في المرحلة الجامعية، وأنجبت طفلتين ولا أنكر أنى قضيت مع زوجى أسعد أيام عمرى، وانقلب الحال رأسا على عقب بسبب مسئولية أطفالي وهو تركها على عاتقي، وأصبحت لا أهتم به ولا بأولوياته غصب عنى من ضغط الحياة.

زوجى بلا نخوة

تابعت هناء: أصبحت الحياة مع زوجي ممله، يرجع من العمل متأخرا ويذهب ليمكث باقي الوقت على المقاهي مع أصحاب السوء، وبيرجع كل يوم يصحينى من أحلى نومه وهو سكران بالحشيش، ويقول قومى أرقصيلى، قومى إلبسى واتذوقي زي باقي الستات، مع إهانة وضرب وتبويخ بأحقر الألفاظ، وطلب منى سهرة في بيتي ليه ولأصحابه ومجالسة أصدقائه وإلا سيقوم بتطليقى ورمي بالشارع.

وتابعت: «قالي عاوزك رقاصة وهجيب أصحابي يسهروا هنا معايا وتحضريلنا كل اللى هنطلبه منك، اتصدمت وخوفت على بناتى من الأب المتحول فأصبح غير أمين عليا ولا على شرفه، من جراء تعاطيه المخدرات والكحول، لذا قررت أخذ بناتي بعيدا عنه ليعشوا حياة نظيفة.

واستطردت: «رفعت دعوى طلاق للضرر إلى الآن تنظر بالمحكمة».

اقرأ أيضاً«عثروا عليها ملفوفة في بطانية».. التصريح بدفن جثة فتاة بالمنيرة الغربية

حفرة الموت.. التحقيق في مصرع 3 أشخاص في منشأة القناطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسباب الطلاق خلع طلاق طلاق للضرر محكمة الأسرة محكمة الاسرة

إقرأ أيضاً:

الجيزة تطالب المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء باستكمال باقي الإجراءات

تهيب محافظة الجيزة بالمواطنين الذين تقدموا بطلبات للتصالح وفقا للقانون رقم 17 لسنة 2019 والقانون رقم 187 لسنة 2023 واكتفوا بسداد مقدم جدية التصالح ولم يقوموا باستكمال باقي الخطوات بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقاً لأحكام القانون والقواعد المتبعة ومنها إلغاء نموذج (3) ورفض التصالح وإزالة المخالفة مع مخاطبة الجهات القضائية لاستئناف الدعوي ضد المخالف والذي لم ينهي إجراءات التصالح وذلك لإصدار الأحكام القضائية اللازمة حياله. 


وناشدت محافظة الجيزة المواطنين بسرعة التوجه إلى المراكز التكنولوجية التابعة لنطاقهم واستكمال الإجراءات المحددة للتصالح للحفاظ علي مقدراتهم العقارية والاستفادة من المزايا التي وفرها القانون الجديد خلال موعد اقصاه نهاية الأسبوع المقبل قبل إدراج المخالفات البنائية للإزالة.

مقالات مشابهة

  • أفعال لا أقوال: رجال يفضلون الاستشهاد على الحياة.. فتحية إجلال وتقدير لخير أجناد الأرض
  • محكمة التحكيم الرياضية تمنح بوغبا “قبلة الحياة”
  • فنانة: «باقي سنتين وأحقق أحلامي لكن خايفة أموت قبلها»
  • بسنت شوقي: دوري في «العودة» مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية
  • المستشارة هايدي الفضالي تكشف لـ«الأسبوع» عن معايير محكمة الأسرة في تحديد النفقة
  • المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: تطور ملحوظ في قضايا محكمة الأسرة وحسم أسرع للنفقات الزوجية
  • الجيزة تطالب المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء باستكمال باقي الإجراءات
  • سلوى عثمان: "لطفي لبيب دخل مع زوجي وهو يتقدم لخطبتي بطبق بسبوسة"
  • تهم ثقيلة وتصريحات مثيرة لمارين لوبان أمام محكمة الجنايات بباريس
  • دفاتر محكمة الأسرة.. أكثر الفئات العمرية لجوء لطلب الانفصال في سن الأربعين.. النفقات وقائمة المنقولات أبرز الأسباب .. أسرع قضية طلاق بسبب الحموات.. وهذا موقف قانون الأحوال الشخصية من الطلاق السريع