شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن شو الوضع؟ الإتحاد الأوروبي في مرمى الإحتجاج غداً . طبخة بحص من الدوحة وغموض غير بنّاء في تريث نواب الحاكم!، تبقى قضية المخططات الدولية وخاصة الأوروبية لتوطين النازحين التحدي الأخطر للوجود اللبناني، وفي إطار المقاومة المستمرة تتوجه الأنظار غداً إلى مقر .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شو الوضع؟ الإتحاد الأوروبي في مرمى الإحتجاج غداً.

.. طبخة بحص من الدوحة وغموض غير بنّاء في تريث نواب الحاكم!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شو الوضع؟ الإتحاد الأوروبي في مرمى الإحتجاج غداً......

تبقى قضية المخططات الدولية وخاصة الأوروبية لتوطين النازحين التحدي الأخطر للوجود اللبناني، وفي إطار المقاومة المستمرة تتوجه الأنظار غداً إلى مقر الإتحاد الأوروبي حيث ينظِّم مناصرو التيار الوطني الحر وقفة احتجاجية، استكمالاً لمسار التيار التصاعدي دفاعاً عن القضية اللبنانية والمتمثلة اليوم وأبداً بالحفاظ على الكيان سياسياً ووطنياً وديموغرافياً.

على خط آخر، تبقى محادثات اللجنة الخماسية في الدوحة التي سينضم اليها جان إيف لودريان "طبخة بحص" لن تخرج بنتائج حاسمة، طالما أن الإقتراحات لن تتجاوز الدعوة إلى حوار لا يزال غامضاً. والأهم، أن القوى اللبنانية لا تزال على انقساماتها ومواقفها تجاه هذا الحوار وأسسه. ومن ضمن تحديد المبادئ والتذكير بها، أتى موقف رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل الذي أكد محورية الموقف الداخلي في قبول أو رفض المقترحات الخارجية بحسب مصلحة لبنان، مجدداً المخرج العملي بالإستمرار في الجلسات حتى انتخاب رئيس أو الحوار الجدي للتوافق على رئيس.

في هذا الوقت، يستمر الغموض غير البنّاء يلف موقف نواب الحاكم المتريثين في إعلان موقفهم، بعدما باتوا محاصرين بين سندان موقفهم بالإستقالة ومطرقة الشعب اللبناني التي لا ترحم، بضرورة تحمل مسؤولياتهم...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نواب الحاکم شو الوضع

إقرأ أيضاً:

نواب

#نواب

#كامل_عباسي

نواب يشبهون ٢٩ شباط كل اربع سنوات يجي مرة ومنهم
يشبهون الاول من نيسان

هنيال الوطن فيكم

مقالات ذات صلة حنقلا 2024/07/08

مقالات مشابهة

  • قيادي بالشعب الجمهوري: برنامج الحكومة يحمل بشائر لتحقيق الاستقرار والتماسك الوطني
  • نواب
  • فرنسا.. جولة ثانية من الانتخابات البرلمانية قد تعيد تشكيل المشهد السياسي
  • فرنسا تجري انتخابات برلمانية يطمح اليمين المتطرف فيها للسلطة
  • الإتحاد الأوروبي يقر بتفوق اليمنيين وفشله في حماية الملاحة للكيان
  • لماذا لا يدعو برّي إلى الحوار في غياب القوّات؟
  • عطاالله: الحلّ الأنسب اليوم بانتخاب رئيس توافقي
  • معركة «النفس الأخير» لماكرون ضد اليمين المتطرف.. «الوحدة الأوروبية في خطر»
  • الاتحاد الأوروبي: أوامر الإخلاء الإسرائيلية في غزة تفاقم الوضع الإنساني الكارثي
  • أبرزها "BYD" و"جيلي" و"سايك".. السيارات الكهربائية الصينية في مرمى الاتحاد الأوروبي