قال النائب عبدالفتاح محمد، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعداد حزمة حماية اجتماعية لدعم المصريين، تؤكد حرص الدولة على مصلحة الطبقة البسيطة والمتوسطة في مواجهة تحديات المرحلة الراهن.

وأكد في تصريح خاص ل"البوابة نيوز" أن جزءا كبيرا من مشكلة ارتفاع الأسعار الحالية يرحع إلى ضعف الرقابة على الأسواق وكذلك لجوء التجار إلى احتكار السلع.

وأشار إلى أن حزمة المساعدات الاجتماعية الجاري الاعداد لها ستسهم بشكل كبير في دعم الأسر في مواجهة غول ارتقاع الأسعار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حزمة حماية اجتماعية النائب عبدالفتاح محمد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام  بخالص التهاني القلبية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة  ذكرى ثورة يونيو المجيدة  ، و بأصدق الأمنيات في هذه المناسبة العظيمة  ندعو المولى - عز وجل - أن يوفق سيادته  في استكمال مسيرة  التنمية الشاملة والمستدامة  لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها.

وقال حسين زين إن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري الذي أظهر عزيمة وشجاعة  من أجل الحفاظ على مصر وهويتها وثقافتها وأمنها واستقرارها فى مواجهة قوى الشر والتطرف ، وكان هذا الإنجاز العظيم حدثا فارقا و  نقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء جمهورية ديمقراطية حديثة  نعتز ونفخر  بها و حمل أمانتها ابن مصر المخلص الرئيس عبد الفتاح السيسي  وسط مخاطر وتحديات جسيمة  ، وحمى إرادة الشعب جيش وطني عظيم  وبفضل الله وتكاتف المصريين   تمكنا من عبور تلك المخاطر والصعاب لنمضى بخطى واثقة على طريق الإصلاح و التنمية وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة نواكب بها متغيرات وتطورات عالمية كبيرة  ،  و ستضع مصرنا الغالية فى مصاف الدول المتقدمة .

وأضاف حسين زين إن ما تحقق من انجازات وتنمية في كافة المجالات منذ ثورة يونيو  فى ظل القيادة الواعية الحكيمة  قد مكن الدولة المصرية  من مواجهة أزمات اقتصادية عالمية   ، لنمضى بثبات نحو تحقيق المزيد من الانجازات الغير مسبوقة واستكمال مسيرة التنمية والتحديث والتطوير فى مختلف المجالات .

مقالات مشابهة

  • برلماني: مصر نجحت في تشييد بنية تحتية جاذبة للاستثمار
  • رشيد الطالبي: حكومة أخنوش اجتماعية و الحكومات السابقة بقيت محصورة في الشعارات
  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • برلماني: مصر نجحت في إنشاء بنية تحتية جاذبة للاستثمارات
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف محاولات أخونة مؤسسات الدولة في عهد مرسي (فيديو)
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو
  • بايدن: ترامب دمر الطبقة المتوسطة
  • برلمانية :توجيهات الرئيس السيسي في أزمة وفاة الحجاج المصريين جاءت حاسمة
  • خبير تربوي: نشهد نقلة نوعية في التعليم بمصر بسبب توجيهات السيسي