الفن واهله، أنا لا أتسول تعرف على سبب إنهيار محمد صبحي من البكاء،بكي الفنان محمد صبحي قائلا أنا حزين ولا أتسول، أنا بشتغل وبكسب بشتغل لوحدي وحاسس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "أنا لا أتسول".. تعرف على سبب إنهيار محمد صبحي من البكاء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"أنا لا أتسول".. تعرف على سبب إنهيار محمد صبحي من...

بكي الفنان محمد صبحي قائلا: "أنا حزين ولا أتسول، أنا بشتغل وبكسب.. بشتغل لوحدي وحاسس إني في سجن كبير وللأسف أنا مظلوم إني مسجون.

وقال الفنان محمد صبحي، من خلال تصريحات صحفية، إنه خلال كل العقود بداية من عشرينيات القرن الماضي كانت هناك أعمال توصف بأنها إسفاف لكنها لم تكن السائدة في زنزانة انفرادي".

واستكمل حديثه: "أنا طلبت حد معني من الجمهور أو الدولة يضع قائمة بكل عباقرة مصر من أول القرن الماضي حتى اليوم" معقبا: "والله العظيم هنتكسف".

ويطالب بضرورة وجود وزير إعلام له سياسة إعلامية وليس هيئات، موضحا: "مش لازم القنوات تجري على التريندات والتفاهات"، مؤكدا: "أنا مهموم بالثقافة والفن على أنها معول ممكن أن يبني أو يهدم".

من هو الفنان محمد صبحي؟ ممثل وكاتب ومخرج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وتم تعيينه بعدها كمعيد في المعهد.

قام في مطلع ثمانينيات القرن العشرين بتأسيس فرقة "ستوديو 80" مع صديقه وزميله في الدراسة الكاتب المسرحي لينين الرملي، واللذان قدما معًا مجموعة من المسرحيات التي لاقت نجاحًا جماهيريًا سواء على خشبة المسرح أو عند عرضها في التلفزيون، ومن هذه المسرحيات "تخاريف، الهمجي، إنت حر، وجهة نظر".

قدم بعد ذلك المزيد من المسرحيات الجماهيرية مثل "ماما أمريكا، لعبة الست، كارمن، سكة السلامة 2000"، أما في التلفزيون فقد قدم العديد من الأعمال الناجحة مثل (رحلة المليون، سنبل بعد المليون، يوميات ونيس «ثمانية أجزاء»، فارس بلا جواد). شارك كذلك في بطولة العديد من الأفلام حتى مطلع تسعينيات القرن العشرين وتوقف بعد ذلك لكي يتفرغ أكثر للعمل في المسرح والتلفزيون.

ما هي أبرز المعلومات الشخصية عن الفنان محمد صبحي ؟ كان متزوج الممثلة الراحلة نيفين رامز “من أسرة رضا” ولديه من الأولاد كريم “مهندس كمبيوتر” ومريم “خريجة تجارة إنجليزي”.

عندما كان طفلًا صغيرًا كان يعيش مع أسرته في منطقة أرض شريف بالقرب من شارع محمد علي والذي كان يطلق عليه شارع الفن، حيث كان يوجد به العديد من المسارح ودور السينما والملاهي الليلية، وكان منزل أسرته يقع أمام دارين شهيرين للسينما هما سينما الكرنك وسينما بارادى الصيفي، وكانت هذه فرصة جيدة للطفل الصغير ليتابع جميع الأفلام التي تعرض بهما، كما كان والده يمتلك ماكينة لعرض الأفلام فكان يشاهد من خلالها العديد من أفلام الباليه الراقصة.

الفنان محمد صبحي 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان محمد صبحی العدید من

إقرأ أيضاً:

باتت في حالة إنهيار... مدينة إسرائيليّة بارزة أصبحت هدفاً لـحزب الله

قال رئيس بلديّة صفد إنّ "المدينة تنهار بعدما أصبحت هدفا رئيسيا لهجمات "حزب الله".     وأضاف في حديث لصحيفة "يسرائيل هيوم" أنّ "الوضع الطبيعيّ في المدينة أصبح حالة طوارئ متواصلة، وعلى الحكومة اتخاذ قرار".     وتجدر الإشارة إلى أنّ "حزب الله" قصف عدّة مرّات مواقع عسكريّة مهمّة في صفد، ردّاً على الإعتداءات الإسرائيليّة على لبنان. (رصد لبنان 24)      

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • باتت في حالة إنهيار... مدينة إسرائيليّة بارزة أصبحت هدفاً لـحزب الله
  • «صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى ميلاد عزت العلايلي: رحلة إبداعية في الفن
  • نوستالجيا... تعرف على أجر نور الشريف في مسلسل العطار وبناته السبع
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي
  • تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسين الشربيني
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق