صرحت جهات التحقيق بدفن جثة سيدة عثروا عليها في ظروف غامضة ملفوفة داخل «بطانية»، وملقاة أسفل نفق بمنطقة المنيرة الغربية في الجيزة، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة فتاة بمنطقة المنيرة الغربية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لفتاة ومصابة بكدمات وسجحات بمناطق متفرقة بالجسد، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًإصابة 5 سيدات في مشاجرة بين عائلتين بالمنيا

إحالة تشكيل عصابي انتحل صفة رجال شرطة إلى الجنايات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصرع جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع العثور على جثة حوادث جثة فتاة المنيرة التصريح بدفن سبب الوفاة المنيرة الغربية العثور الغامض

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بالاعتداء على شاب

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على، المتهمين بالاعتداء على شاب، وإصابته بقطع بيده، وجروح أخرى بالجسد، في كرداسة، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، أكدوا تعرض الضحية لاعتداء وإلحاق إصابات متعددة به، ليتم نقله إلى المستشفى، وإجراء عملية جراحية بيده..

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد تعرض شاب لاعتداء بكرداسة، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المجني عليه تعرض لاعتداء  وأصيب بجرح بيده، وإصابات أخرى بجسده، على يد أشخاص بسبب خلاف بينهم.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضرا بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفى واقعة اخري أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، سبب وفاة مدرس بمنطقة الهرم، حيث تبين أنه فارق الحياة بعد نشوب مشادة كلامية مع عامل بسوبر ماركت، ولم يصل الخلاف إلى التشاجر، وحرر محضرا بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد وفاة مدرس بمنطقة الهرم، وبإجراء التحريات تبين أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين عامل بسوبر ماركت، وعقب ذلك شعر المدرس بحالة إعياء، مما أسفر عن وفاته.

استجوب رجال المباحث العامل، ونفى اعتداءه على المدرس، وأكد أن مشادة كلامية نشبت بينهما فقط، وتحرر محضرا بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كما قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، حجز جلسة 26 أكتوبر المقبل، للحكم على المطرب الشعبي سعد الصغير في الدعوى المقامة من طليقته لاتهامه بالسب والقذف.

وكانت مطلقة المطرب الشعبي سعد الصغير، اتهمه بأنه يحاول الخوض في الأعراض، والتهجم عليها في الكثير من الأوقات، وذلك في بث مباشر عبر صفحته على فيس بوك.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهمين بالاعتداء على شاب
  • التصريح بدفن جثتين لطفلين غرقا فى نهر النيل بأطفيح
  • نيويورك تايمز عن مسؤولين إسرائيليين: عناصر حزب الله عثروا على جثة نصر الله وتعرفوا عليها صباح السبت
  • التصريح بدفن جثمان طفل سقط من أعلى سيارة نقل بحلوان
  • التصريح بدفن جثمان طفل دفعه شقيقه بالمياه
  • كانا يلهوان.. التصريح بدفن جثتي طفلين لقيا مصرعهما غرقا بنهر النيل بأطفيح
  • التصريح بدفن شخص لقي مصرعه في انقلاب جرار زراعي بالشرقية
  • ماس كهربائي السبب.. المعمل الجنائي يعاين حريق مطعم بالدقي
  • صعقها التيار الكهربائي.. التصريح بدفن جثة طفلة بالمراغة
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا بدار السلام بسوهاج