متفرقات، 3أسباب وراء شعور الأم بالإحباط في معظم الوقت،3أسباب وراء شعور الأم بالإحباط في معظم الوقت تعبيرية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 3أسباب وراء شعور الأم بالإحباط في معظم الوقت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

3أسباب وراء شعور الأم بالإحباط في معظم الوقت
3أسباب وراء شعور الأم بالإحباط في معظم الوقت تعبيرية

تعاني الكثير من الأمهات من الشعور بالإحباط واليأس تجاه أسرتها وأطفالها، على الرغم من اهتمامها التام و الكامل بأطفالها و قيامها بمسئوليات الأمومة على أكمل وجه، إلا و أن هذا الشعور يصيبها في الكثير من الأوقات. 

وفقا لما نشر بموقع تايمز أوف إنديا، فتلك أهم الأسباب المحتملة التي قد تؤدي إلي شعور الأم بالإحباط  والحزن أحيانًا.

-الحياة المهنية

في الكثير من الأحيان تكون الأم بحاجة إلى الخروج وإثباتها للعالم بأنها لا تحرم أطفالها من الحياة الترفيهية، و لكن قد يسبب العمل عائقا لهذا الأمر، و هذا هو ما يشعرها بأنها أمًا غير مثالية، وهذا يمكن أن يضع الكثير من الضغط على الأم، مما قد يجعل الأمور أكثر إحباطًا.

-النصح باستمرار

تُنصح الأمهات باستمرار باختياراتهن، بداية من اختيار  الرضاعة الطبيعية أو عدم اختيارها إلى الهواية التي يجب أن يمارسها أطفالهن، إضافة إلى التدخل كثيرًا في الأسلوب الذي تستخدمه الأم في التربية، و يشير الخبراء بأنه من المهم ألا تتأثر الأم بسهولة بما سيفكر فيه الناس، والتركيز على ما هو الأفضل والمطلوب للأم ولطفلها.

-الرغبة في المثالية

قد تشكل رغبة الأم في أن تكون مثالية وإيجابية مع أولادها طوال الوقت ، عبئًا كبيرًا، و يؤثر على طبيعة حياتها، وحزنها الشديد حين ترتكب أي خطأ غير مقصود تجاه أطفالها، على الرغم أن الأطفال لا يريدون سوى الحب و الرعاية و التفاهم.

الكلمات الدالة : الشعور بالإحباط الأمومة الأمهات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکثیر من

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء المصري : تم حل معظم المشاكل الخاصة بالاستثمارات السعودية ..فيديو

القاهره

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري ، أنه حينما تولى ملف الاستثمارات وجد الكثير من المشاكل الخاصة بالأشقاء في المملكة العربية السعودية تتجاوز الـ90 مشكلة مختلفة وبعض المشاكل يعود لعشرات السنين، قائلا: “هناك مشاكل موجودة حتى من قبل دخولنا العمل الحكومي وبعضها منازعات في القضاء”.

وشدد رئيس الوزراء، خلال اجتماع مع عدد من المستثمرين السعوديين في الرياض، على أنه كان كل شغلهم الشاغل حل المشاكل وتم تشكيل مجموعة خاصة وكان كل هدفها كيف نحل أكبر قدر من هذه التحديات حتى نعطي الرسالة الإيجابية للأشقاء في المملكة أننا حريصين على حماية استثماراتهم، مضيفا: “نتمنى أن يزيدوا من الاستثمارات في مصر خلال هذه الفترة”.

واكد مدبولي في حديثه بأنه خلال الفترة الماضية تم حل معظم المشاكل الخاصة بالاستثمارات السعودية وكل اللي متبقى 14 مشكلة وده جهد كبير، وكنا نتخطى الإجراءات اللى كانت على الأرض نتيجة ايمان تام لحل المشاكل بطريقة غير تقليدية خارج الصندوق وده كان هدفنا إننا نحاول قبل نهاية عام 2024 نكون انتهينا من المشاكل القديمة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/X2Twitter.com_e4W5MLtEXUNCvA4Y_1080p.mp4

مقالات مشابهة

  • مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة
  • أجواء حارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء بدرجات الحرارة
  • رئيس الوزراء المصري : تم حل معظم المشاكل الخاصة بالاستثمارات السعودية ..فيديو
  • تحتوي على الكثير من الماء.. فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان
  • برو: المقاومة جاهزة للمواجهة وفي جعبتها الكثير لردع العدو
  • الحوثيون: صاروخنا وصل إلى إسرائيل والمستقبل يخفي الكثير
  • إعلام الإحتلال الإسرائيلي: دوي صافرات الإنذار في معظم مناطق وسط إسرائيل
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الهوائية.. شعور بالتفاؤل والحماس
  • مهرجان ميدفست مصر| كريستوف صابر يوجه نصيحة لصناع الأفلام: "لا تشعروا بالإحباط"
  • تعرف على حالة الطقس من الأحد إلى الخميس