أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة وكافة الأجهزة التنفيذية، مستمرة في التوسع في إقامة معارض ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وتنفيذ التوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بخصوص المتابعة اليومية وإحكام الرقابة على السلع والأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري والاحتكار خاصة في السلع الأساسية.


 

جاء ذلك خلال افتتاحه مساء اليوم لمعرض معا ضد الغلاء المقام على أرض البوريفاج بحي أول طنطا.

وأشاد رحمي، بتنوع السلع الغذائية المقدمة بالمعرض من حبوب، منتجات الألبان، الجبن، والأسماك، العصائر، المنتجات المثلجة والطازجة، المكرونة، والأرز، والسكر، وزيت الطعام، والدقيق، والعدس، والجبن بمختلف أنواعها واللحوم والدواجن بأنواعها المختلفة، والبصل والخضراوات) كما أشاد المحافظ بجودة المنتجات وتنوعها كونها تغطي كافة الأذواق ومتطلبات المواطنين وكذلك أسعار السلع التي تم تخفيض أسعارها بالمقارنة بمثيلاتها بالخارج لمواجهة الغلاء وضبط الأسواق والتي تعد أهم أهداف هذه المعارض.

وحرص المحافظ، على الاستماع للمواطنين الوافدين على المعرض، واطمئن منهم على مستوى المعروضات من السلع ومناسبة الأسعار لهم، مشيدين بما تحتويه المعارض من سلع مخفضة، ووجهوا الشكر للدولة والمحافظ لحرصهم على توفير السلع بأنواعها بأسعار مخفضة عن المحال الأخرى.

يذكر أن المعرض يأتي ضمن سلسلة من المعارض الجاري فتحها بمراكز ومدن المحافظة لتوفير سلع ومنتجات ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معا ضد الغلاء معارض لبيع السلع بيع بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

العشري: معرض «أهلًا مدارس» يوفر السلع بأسعار مخفضة لدعم الأسرة المصرية

أشاد رئيس غرفة القاهرة التجارية أيمن العشري بكافة السلع المعروضة بأجنحة معرض «أهلًا مدارس» وجودتها وأسعارها وتنوعها، مؤكدًا أن الهدف الأساسي للمعرض هو دعم الأسر المصرية بسلع ذات أسعار مخفضة.

جاء ذلك تفقد رئيس الغرفة، اليوم الأحد، معرض (أهلًا مدارس) الرئيسي في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر، للاطمئنان على سير العمل وفق الهدف الأساسي للمعرض وهو دعم الأسر المصرية طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

واستطلع العشري آراء بعض المواطنين من زائري المعرض حول المعروضات وأسعارها وجودتها، والتي جاءت لتعلن عن حالة رضا عنها وأنها تلبي كافة احتياجاتهم قبل بدء الموسم الدراسي الجديد خاصة أنها في مكان واحد مما يوفر الوقت والجهد.

ودعا العارضين إلى مزيد من التخفيضات على أسعار السلع لدعم أهالينا وتخفيف العبء عنهم مع استعدادهم للموسم الدراسي الجديد، موجهَا شكره لكل من يساهم في نجاح هذا المعرض، وتحقيق هدفه الأساسي وهو الخدمة المجتمعية.

ويستمر معرض (أهلًا مدارس) الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر بجوار محطة مترو أرض المعارض حتى 20 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضاًمعارض أهلا مدارس 2024.. الأماكن والأسعار

مع ثالث أيام معرض «أهلا مدارس».. غرفة القاهرة ترصد التخفيضات وجودة السلع

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "أهلاً مدارس" للمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة
  • عاجل.. وزير التموين: 1060 منفذًا للسلع بأسعار مخفضة في كافة أنحاء الجمهورية
  • بتخفيضات تصل لـ 30%.. محافظ القاهرة يشهد افتتاح معرض« أهلا مدارس» بمنطقة السواح
  • وزير التموين ومحافظ القاهرة يفتتحان معرض أهلًا مدارس بالسواح - (صور)
  • العشري: معرض «أهلًا مدارس» يوفر السلع بأسعار مخفضة لدعم الأسرة المصرية
  • افتتاح معرض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للعاملين بالبترول
  • نائب محافظ القاهرة يوجه بالتوسع في إنشاء معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح 13 معرضًا «أهلا مدارس» بالبحيرة
  • محافظ كفرالشيخ يفتتح معرض "أهلًا مدارس" ببرج البرلس